أماكن خدمات

أفضل 4 دكتور أطفال في دبي

إن أهم ما يشغل بال الآباء عند مرض أبنائهم، هو أن تحدث مضاعفات للطفل تضر بصحته لذلك أول ما يخطر على بالهم هو عرض الطفل على اخصائي اطفال، يتم زيارته بشكل دوري أو عند مرض الطفل، ولابد ان يكون اخصائي اطفال على قدر عالي من المهارة في التشخيص ووصف العلاج المناسب حتى يكون الآباء مطمئنين على أطفالهم مع هذا الاخصائي.

دكتور أطفال في دبي
دكتور أطفال في دبي

أفضل 4 دكتور أطفال في دبي

تعج مدينة دبي بالعديد من اخصائي الاطفال الماهرين المعروفين على مستوى دولة الإمارات سوف نسرد لكم خلال السطور القادمة أفضل وأشهر أطباء الأطفال داخل مدينة دبي.

الدكتورة هناء زيدان

تشتهر الدكتورة هناء الزيدان أخصائية الأطفال تخصص الغدد الصماء، تمتلك من الخبرة ما يقرب من 22 عام في مجال طب الأطفال، فهي تعمل على علاج كلا من السمنة عند الاطفال، ايضا علاج الغدد الصماء عند الأطفال، كما ان الدكتوره حاصلة على البورد الأمريكي لطب الأطفال.

معلومات الطبيب

  • عنوان الطبيب، المستشفى الأمريكي عود ميثاء دبي.
  • يمكن الوصول إلى المستشفى عن طريق خرائط جوجل اضغط هنا.

الدكتور أحمد إسماعيل

يعد الدكتور احمد اسماعيل من أفضل الأطباء في تخصص الأطفال داخل دبي فهو يقوم بعلاج مجموعه من الامراض منها استمنى عند الاطفال والامراض الرئوية، وايضا الصحة النفسية للطفل وتغذية الاطفال، بالإضافة إلى أمراض حديثي الولادة،اتصل سنوات خبرة الطبيب احمد اسماعيل الى ما يقرب من 15 سنة، قد حصل على تقييم عالي على احدى المواقع الالكترونية.

معلومات الطبيب

  • عنوان الطبيب، مستشفى زليخة النهدة، دبي.
  • يمكن الوصول للمستشفى من خلال خرائط جوجل، اضغط هنا.

الدكتورة عبير خياط

تعرف اخصائية طب الأطفال الدكتورة عبير الخياط بخبرتها الكبيرة في مجال طب الأطفال، تشتهر شهره واسعه في هذا المجال وتصل خبرتها الى ما يقرب من 35 عام، تعمل على علاج مجموعة من الأمراض ومنها الأمراض المعدية عند الأطفال وأيضا السمنة عند الطفل، وايضا امراض الربو و الحساسية بالاضافة الى الامراض البولية عند الأطفال، كذلك أمراض العظام للاطفال وتنميه السلوك عند الطفل، وتغذية الاطفال، بالاضافة إلى حالات الطوارئ عند الأطفال ورعاية الصحة العامة للطفل.

معلومات الطبيب

  • عنوان الطبيب، المستشفى الأمريكي، عود ميثاء دبي.
  • يمكن الوصول للمستشفى عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

الدكتور أشوك فيرما

يشتهر ويتميز الدكتور أشوك فيرما في مجال طب الأطفال، حسنا تلك الطبيب خبرة تتجاوز 32 عاما، حيث تتمركز خبرته في بعض المجالات الخاصة بطب الأطفال ومنها امراض الربو والحساسيه عند الطفل، وايضا السمنة عند الاطفال والامراض المعدية، كذلك تغذية الاطفال وعلاج الاطفال حديثي الولادة، بالإضافة إلى الرعاية العامة لصحة الطفل، ويعد الدكتور اشك عضوا له تأثير بالكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل داخل المملكة المتحدة.

معلومات الطبيب

  • عنوان الطبيب، مركز أن ام اس الطبي، السطوة دبي.
  • يمكن الوصول للمستشفى من خلال خرائط جوجل، اضغط هنا

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى