أماكن خدمات

أفضل 3 معارض السيارات في قطر تويوتا

أفضل 3 معارض السيارات في قطر تويوتا

يوجد الكثير من موديلات تويوتا المختلفة والحديثة ومنها واحد وعشرون طراز إلى الآن ومنها سيارات رخيصة الثمن ومرتفعة لإختيار ما يناسب العملاء من الأنواع ومنها سيارة تويوتا Supra 3-0t-gr بمبلغ ٢٢٠,٠٠٠ ريال قطري وسيارة تويوتا يارس بمبلغ ٥١,٠٠٠ ريال قطري وهي مبلغ مخفض ورمزي، ويوجد معارض كبيرة تقديم تشكيلة من جميع أنواع الموديلات وموديلات تويوتا في قطر، وسوف نوضح لكم أفضل معارض السيارات في قطر تويوتا.

أفضل معارض السيارات في قطر تويوتا

تم إفتتاح وتوفير الكثير من المعارض لبيع السيارات بمختلف موديلاتها المستوردة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ معارض السيارات في قطر تويوتا.

معرض Toyota Main Showroom معرض تويوتا الرئيسي

هو من أكبر المعارض لتوفير جميع موديلات تويوتا وهو الفرع الرئيسي حيث يهتم المعرض بتوفير جميع طلبات العملاء من إصدارات السيارات في أسرع وقت وتكون الأسعار رمزية ومرتفعة حسب الموديل والإصدار، ويتم تقديم خدمة رائعة من أفضل إستقبال ومعاملة مهذبة وراقية.

معلومات عن المعرض

العنوان : يقع المعرض في Abdulghani Tower، الطريق الدائري الثالث، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+9748001800

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى التاسعة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الخامسة عصرا إلى التاسعة مساء.

معرض Toyota City Center Showroom معرض تويوتا سيتي سنتر

يقدم المعرض أفضل تجربة شراء من جميع موديلات السيارات المتنوعة وموديلات تويوتا في سيتي سنتر حيث يتم المساعدة في الحصول على طلب العميل بدون إجهاد وتوفير للوقت، ويوصي بالمعرض من جميع الزبائن والعملاء لما يقدمه من أفضل معاملة لطيفة ومهذبة وسرعة إتمام إجراءات البيع للعميل.

معلومات عن المعرض

العنوان : يقع المعرض في Conference sentre، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+9748001800

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء.

أفضل 3 معارض السيارات في قطر تويوتا
أفضل 3 معارض السيارات في قطر تويوتا

معرض التضامن للسيارات تويوتا

هو معرض سيارات كبير ومشهور حيث تعتبر موديل تويوتا من أشهر الماركات في الدول الأوروبية والدول الخليجية بأفضل جودة ومواصفات عالمية حيث يهتم الكثير من الناس بشراء الموديلات الحديثة من تويوتا، ويتم البيع بأفضل موظفين محترفين في شرح مواصفات السيارات وبأسعار متوسطة ومميزة.

معلومات عن المعرض

العنوان : يقع المعرض في 6CJQ+6PM، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97440120000

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة السابعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى