أماكن خدمات

أفضل 3 محلات تبني قطط في العين

أفضل 3 محلات تبني قطط في العين

يوجد الكثير من المحلات الكبيرة والمشهورة لرعاية وتبني القطط والحيوانات الأليفة ورعايتهم وتقديم التطعيمات والطعام المناسب لهم وتأهيلهم للتربية في المنزل لجميع العملاء ويتم التبني جميع الحيوانات الأليفة بجميع الأنواع ويتم الكشف عليهم والتأكد من عدم وجود أي أمراض وتدريبهم وتقديم لهم معاملة مميزة واللعب معهم حيث يكونوا أصحاب المحلات محبين للحيوانات الأليفة، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل محلات تبني قطط في العين.

أفضل محلات تبني قطط في العين

يوجد العديد من المحلات الكبيرة التي تقدم أفضل خدمة وتبني للحيوانات من القطط والكلاب والطيور والسلاحف وغيرها، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات تبني قطط في العين.

مأوى بوشباوز للكلاب والقطط

هو من أفضل المأوى للكلاب والقطط وتقديم العناية الكاملة لهم من الإطعام والشراب وتقديم الرعاية الصحية اللازمة حيث يتميز المكان بالهدوء ويتم تدريب الحيوانات وتأهيلهم للتربية في المنازل حيث يبحث الكثير من الناس بشراء الحيوانات الأليفة واللعب معهم في المنزل، ويوفر الملجأ زيارة جميع الناس وإطعام الحيوانات واللعب معهم.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في مجمع دبي للاستثمار 1، دبي.

رقم الهاتف للتواصل :0973 273 050

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الخامسة مساء / ويوم الجمعة مغلق.

محل الكناري لرعاية الحيوانات الأليفة

يقدم الملجأ خدمة رعاية الحيوانات الأليفة بدلا من الشوارع والعناية بهم بالتطعيمات والأدوية اللازمة للعلاج ويتم العناية بالتغذية وتدريب الحيوانات وتعليمهم السباحة ويوفر المكان جميع مستلزمات الحيوانات من الأقفاص والألعاب وغيرها من الإكسسوارات اللازمة، ويوفر الملجأ تربية الحيوانات في المنزل والعناية بهم واللعب معهم.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في منطقة الجبيل، الشارقة، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :7071 569 06

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

أفضل 3 محلات تبني قطط في العين
أفضل 3 محلات تبني قطط في العين

محل رأس الخيمة لرعاية الحيوانات

هي من أبرز الأماكن تقوم برعاية الحيوانات الأليفة والتخلص من ظاهرة وجود الحيوانات السائبة في الشوارع وتوفير سكن مناسب لهم ويتم تقديم الرعاية الكاملة والكشف عليهم والتأكد من عدم وجود أي أمراض والحرص على التطعيمات اللازمة ويتم تدريب الحيوانات وتأهيلهم للتبني في المنازل بفريق من العاملين محترفين في مجال التربية والرعاية للحيوانات الأليفة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الجزيرة الحمراء، رأس الخيمة، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :6029 357 056

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة السادسة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى