أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سهرة بالخبر والدمام

أفضل 3 محلات فساتين سهرة بالخبر والدمام

مدينة الخبر والدمام من المدن الكبيرة الموجودة في المملكة العربية السعودية فيوجد بهم محلات لبيع فساتين السهرة وفساتين الزفاف وفساتين للخطوبة من أجود الماركات العالمية والماركات الأوروبية والماركات الأمريكية والماركات المحلية وبأسعار مناسبة، كما يوجد محلات تقوم ببيع فساتين الخروج بجميع المقاسات والألوان والأنواع وملابس داخلية لجميع الفئات العمرية ويوجد ملابس للرضع من موديلات وأنواع رائعة وملابس للرجال من بدل وقمصان وجواكيت وبلوفرات وبناطيل جينز وبناطيل قماش، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سهرة بمدينة الخبر والدمام.

أفضل محلات فساتين سهرة بالخبر والدمام

يمكنكم الذهاب والتوجه إلى أفضل محلات فساتين سهرة لحضور بها جميع المناسبات والأعياد المختلفة كما يوجد محلات تقوم ببيع جواكيت وبلوفرات وعباءات وجلابيات للنساء والبنات بجميع المقاسات، كما يوجد محلات بها فساتين للزفاف وفساتين للمحجبات والمنتقبات ومحلات تقوم ببيع الأحذية والحقائب ويوجد محلات بها جميع ملابس المنزل من المقاسات المتعددة للرجال وللنساء والأطفال ومحلات بها ملابس للرضع من ملابس داخلية وجواكيت وحقائب لوضع بها مستلزمات لهم ومحلات بها جميع أنواع ملابس الرجال من بدل وقمصان وبناطيل قماش بأفخم أنواع الأقمشة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سهرة بمدينة الخبر والدمام.

محل مجمع الثريا

محل مجمع الثريا به جميع الملابس للنساء والفتيات من فساتين سهرة وفساتين خطوبة وفساتين زفاف وفساتين أعياد الميلاد من مختلف المناسبات، ويوجد فساتين بجميع الموديلات والأسعار.

معلومات عن المحل

العنوان  : 3082-3132 طريق الأمير فيصل بن فهد، البندرية، الظهران 34424، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

محل سو شيك

محل سو شيك به فساتين بمقاسات وألوان وموديلات كثيرة للنساء والفتيات والبنات من أعلى الماركات كفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين للسهرات بسعر مناسب.

معلومات عن المحل

العنوان  : Prince Faisal Bin Fahd Road طريق الأمير فيصل بن فهد، 8593، البندرية، الخبر 34424، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 50 255 5262‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 3 مساء إلى الساعة 10 ونصف مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سهرة بالخبر والدمام
أفضل 3 محلات فساتين سهرة بالخبر والدمام

محل فانسي كوتيور

محل فانسي كوتيور به ملابس للنساء وملابس للرجال من بلوفرات وبدل للرجال وقمصان وبناطيل قماش كما يوجد في المحل عباءات وفساتين سهرة.

معلومات عن المحل

العنوان  : 8627+Q54، حي الخبر الشمالية، الخبر 34426، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 13 831 8175‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 مساء إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى