أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في المهندسين

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في المهندسين

منطقة المهندسين من أكثر الأماكن بها المحلات الذي يباع فساتين للزفاف وطرح كبيرة وطرح منها صغيرة كما يوجد فساتين سواريه وفساتين للخطوبة وغيرها الكثير من جميع المقاسات، كما يوجد في جمهورية مصر العربية مصانع للذهاب إليها وطلب مجموعة من الملابس للنساء والرجال والأطفال للمحل التجاري الخاص بكم أو المول التابع لكم ويوجد مصممين للأزياء يقوموا بعمل الفساتين وجميع أنواع الملابس البلوفرات والجواكيت والقمصان والبناطيل وبدل للنساء لحضور لها حفلات زفاف أو أعياد الميلاد، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سواريه في منطقة المهندسين.

أفضل محلات فساتين سواريه في المهندسين

الكثير من المواطنين من النساء والرجال يبحثون عن أفضل الملابس وبأسعار رخيصة نظرا للظروف الحالية فتم توفير محلات كثيرة يباع بها ملابس بالعروض والتخفيضات فتصل نسبة الخصم إلى خمسة وأربعون في المائة، كما يوجد محلات لتأجير فساتين السوارية وشرائها من أجمل الأشكال والألوان من عمر البيبي إلى كبار السن من الأطفال والسن والمحير وغيرها من المقاسات وفساتين في المحلات لحضور حفل زفاف بأنواع رائعة ومختلفة عن المحلات خارج المهندسين، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين سواريه في المهندسين.

محل ألفت أبو العينين 

محل ألفت أبو العينين من المحلات الذي يوجد بها عاملات وعاملين متخصصين في الاختيار والتوجيه لهم لشراء فساتين بالشكل والسعر المطلوب.

معلومات عن المحل

العنوان  : 238 ش السودان، بجوار حلواني لابوم.

رقم الاتصال  :01008130322

أوقات العمل  :  جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

محل أحلام البنات

محل أحلام البنات به الكثير من الأقسام فمنه قسم للملابس من الملابس الداخلية لجميع المقاسات للنساء والفتيات والبنات، ويحتوى المحل على فساتين متنوعة.

معلومات عن المحل

العنوان  : 3 ش عبد المنعم الصاوى – ش المشروع سابقا . قريب من مسجد سيد الشهداء.

رقم الاتصال  :0233027119

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١ مساء إلى الساعة ١٠ مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في المهندسين
أفضل 3 محلات فساتين سواريه في المهندسين

محل آخر لمسة

محل آخر لمسة مكانه وعنوانه من السهل الوصول إليه فهو يقوم بعمل خصومات وعروض وتخفيضات على جميع فساتين الزفاف وفساتين الخطوبة، ويوجد فساتين للسهرة.

معلومات عن المحل

العنوان  : 15 ش جدة، المهندسين.

رقم الاتصال  :01226680892

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى