أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين رخيصة بالرياض

أفضل 3 محلات فساتين رخيصة بالرياض

المملكة العربية السعودية بها الكثير من المحلات التي تحتوى على جميع الملابس والمفروشات والسجاد والأدوات المنزلية بجميع الماركات والأنواع، ومن الملابس للنساء كالجلابيات والعباءات للخروج بها ولحضور بها المناسبات فهي موديلات عالمية وموديلات تركية وموديلات فرنسية وموديلات أوروبية وموديلات يابانية وموديلات أمريكية وموديلات أخرى محلية كما يوجد فساتين للزفاف رخيصة وللخطوبة وبجميع المقاسات ويوجد مقاسات محيرة ومقاسات كبيرة للسمينات وملابس للرجال من بدل وقمصان وبناطيل قماش وبناطيل جينز للخروج بها ويوجد ملابس للرضع من سلوبتات وغطاء سرائر وسرائر صغيرة وحذاء وحقائب، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين رخيصة في مدينة الرياض.

أفضل محلات فساتين رخيصة في الرياض

للشراء من أشهر الأنواع لفساتين السوارية لحضور بها جميع المناسبات وأنواع رخيصة فمن خلال الذهاب لمدينة الرياض التي تعتبر كبيرة ولها الكثير من الأماكن للشراء منها فساتين زفاف وفساتين للخطوبة، كما يوجد محلات بها ملابس للأطفال من بناطيل وجواكيت وبلوفرات وعباءات وبناطيل قماش بأنواع وموديلات أمريكية رائعة ويوجد محلات مخصصة في بيع ملابس الرجال من بدل رجالي وقمصان وبناطيل قماش، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين رخيصة في مدينة الرياض.

محل بوتيك غنج

محل بوتيك غنج به العديد من فساتين الزفاف وفساتين للسهرات وبجميع المقاسات للبنات والفتيات والنساء، ويوجد قسم لبيع عباءات لحضور بها المناسبات بتطريز وبشكل مميز والأسعار رخيصة.

معلومات عن المحل

العنوان  : شارع العليا، الورود، الرياض 12251، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  : ‏‪+966 11 499 2022‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10 ونصف صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل فساتين نسائية راقية كيوت كوتور

محل فساتين للنساء به العديد من الموديلات العالمية والموديلات الأمريكية والموديلات الفرنسية ويوجد ملابس لجميع الأعمار من فساتين سهرة وفساتين للخطوبة.

معلومات عن المحل

العنوان  : المتنبي، الملز، الرياض 12831، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين رخيصة بالرياض
أفضل 3 محلات فساتين رخيصة بالرياض

محل شياكتكم

محل شياكتكم به فساتين للخطوبة وفساتين للزفاف من جميع المقاسات والموديلات الأمريكية للأطفال من فساتين سواريه وفساتين خطوبة، ويوجد قسم لبيع فساتين لجميع النساء بمقاسات خاصة.

معلومات عن المحل

العنوان  : الملك فهد،، الملك فهد، الرياض 12273، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى