أماكن تسوق

أفضل 3 أتيليهات تفصيل سواريه في المعادي

أفضل 3 أتيليهات تفصيل سواريه في المعادي

يوجد في منطقة المعادي أتيليهات تقوم ببيع جميع ملابس النساء وملابس الأطفال من الفساتين بجميع الماركات العالمية وماركات الأمريكية وماركات محلية وماركات أخرى فرنسية وماركات تركية من الفساتين والبدل الرجالي لحضور بها المناسبات من الزفاف والخطوبة وللذهاب بها أيضا للعمل، كما يوجد أتيليهات متخصصة في تفصيل جميع الملابس من جواكيت وبناطيل وعباءات وقمصان وفساتين سواريه يتم تفصيلهم على أيدي متخصصين كبار لهم خبرة لها لسنوات كثيرة سابقة تصل إلى عشرون سنة وأكثر وتفصيل ملابس للأطفال للمنزل وللخروج بها، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أتيليهات تفصيل سواريه في منطقة المعادي.

أفضل أتيليهات تفصيل سواريه في المعادي

تتميز منطقة المعادي بوجود الكثير من الشركات التي تقوم بتصنيع الأجهزة الكهربائية والمنزلية الصغيرة من جميع المشتملات والأنواع والمصانع التي تقوم بتفصيل الملابس العالمية المستوردة وبأحدث الأزياء حول العالم العربي وحول العالم، ويوجد أتيليهات متخصصة فقط في تفصيل ملابس السوارية لحضور بها حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة والسهرات وأيضا لحضور بها أعياد ميلاد وأعياد الزواج التي تقام خلال العام للأصدقاء أو للعائلة و أتيليهات متخصصة فقط في تفصيل ملابس الأطفال والرضع لعمل الكثير منها وبأحدث الأنواع، وسوف نقدم لكم أفضل 3 أتيليهات تفصيل سواريه في منطقة المعادي.

أتيلية لبنان

أتيلية لبنان من الأتيليهات الكبيرة المتخصصة في بيع ملابس الزفاف والخطوبة، كما يوجد فساتين للتأجير منها بجميع المقاسات والموديلات العالمية وغيرها.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : قسم أول المعادي، شارع البصري، عزبة جبريل، قسم المعادي، محافظة القاهرة 4230006.

رقم الاتصال  :‏‪0114 540 9557‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أتيلية نيو وومن

أتيلية نيو وومن به الكثير من أنواع الملابس للخروج وفساتين للزفاف وغيرها للخطوبة ولحضور بها السهرات العديدة، كما يوجد فساتين خاصة بحضور بها كتب كتاب.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : rd. 305، البساتين الشرقية، قسم المعادي، محافظة القاهرة 4234443.

رقم الاتصال  :‏‪02 27037287‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 أتيليهات تفصيل سواريه في المعادي
أفضل 3 أتيليهات تفصيل سواريه في المعادي

أتيلية ايفل

أتيلية ايفل من أهم الأتيليهات الموجودة في المعادي فهو ينقسم على العديد من الأقسام منها قسم للفساتين الخروج، وقسم لفساتين الزفاف وغيرها من الأشكال والموديلات والألوان ويوجد. مكان مخصص لتفصيل جميع الملابس.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : 150 ش 9، المعادي، القاهرة، محافظة القاهرة 4212110.

رقم الاتصال  :‏‪02 23598641‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى