أماكن تسوق

أفضل 4 محلات بيع آلات موسيقية في أبوظبي

تحظى الموسيقى والعزف على الآلات الموسيقية باهتمام كبير من الصغار والكبار وذلك لفوائدها الكبيرة على الفرد فهي تعمل على تنمية المهارات العقلية وتحفير خياله الموسيقي وتطوير الصبر والالتزام وذلك من خلال التدريب المتكرر على الحركات المعقدة، وتقوية  الثقة بالنفس

هذا إضافة لتقديم فرص اجتماعية، فالعزف يجمعك مع أشخاص  آخرين ممن يشاركونك نفس الاهتمام، مما يوفر فرصًا للتواصل والتفاعل الاجتماعي.

وفي هذا الإطار انتشرت العديد من المحلات الموسيقية في أبوظبي وهي مقصد لاحباء الموسيقى من كل مكان و سنتطرق الى أهمها ومعلومات عنها من خلال أ فضل 4 محلات بيع آلات موسيقية في أبوظبي.

أفضل 4 محلات بيع آلات موسيقية في أبوظبي

Musicians Corner

هو محل شهير يقع في إمارة أبوظبي هو مقصد مهم للموسيقيين والأفراد الباحثين عن شراء الة موسيقية بمواصفات عالمية، فهذا المحل يوفر العديد من الآلات الموسيقى المتنوعة

هذا إضافة لتقديم استشارات ونصاءح حول اختيار  الآلة المناسبة للعميل واحتياجاته الموسيقية، وإذا كنت تحتاج لتصليح الاتك فهي تقدم خدمة الصيانة والإصلاح.

معلومات عن Musicians Corner

العنوان:S 206, First Floor, Al Wahda Mall – Abu Dhabi – Émirats arabes unis

اللوكيشن:  من هنا

رقم التواصل:+971 2 678 3550

Dandana Musical

يعتبر من أفضل المحلات الموسيقية فعند تجولك في هذا المكان سيعجبك الديكورات والتنسيقات هذا إضافة لتوفيره تشكيلة متنوعة من الآلات الموسيقية بمختلف أنواعها وتقدم دورات تعليمية للمبتدئين والكبار وهي فرصة لا تعوض لتعلم العزف على الالة التي تناسبك على يد مختصين في الموسيقى. 

معلومات عنDandana Musical

العنوان:Hamdan Bin Mohammed St – Al Danah – Zone 1 – Abu Dhabi – Émirats arabes unis

 اللوكيشن:من هنا

التواصل:+971 50 691 8441

Thomsun Electronics

يعتبر هذا المحل  وجهة مثالية للمهتمين بعالم الموسيقى  حيث يقدم مجموعة واسعة من الجيتارات والآلات الموسيقية الأخرى، بالإضافة إلى ملحقات الموسيقى ومعدات التسجيل والاستوديو باسعار لا مثيل وجودة عالية.

معلومات عن Thomsun Electronics

العنوان:Hamdan Bin Mohammed St – Al Zahiyah – E13 – Abu Dhabi – Émirats arabes unis

اللوكيشن: من خلال هذا الرابط

رقم التواصل:+971 2 677 9230

AKM Music Center Main Br

يعتبر هذا المحل الأفضل في بيع الآلات الموسيقية وقد اكتسب شهرة كبيرة على مر السنوات الماضية بفضل جودة خدماته وعمله على تحسينها من خلال  تقديم عروض وتخفيضة لا مثيل لها وهذا ما ساهم في تطوير العلاقة مع زبائنه هذا إضافة إلى تقديمه استشارات موسيقية للمعدات  الموسيقية ومساعدتك على اختيار الآلة التي تناسبك.

معلومات عن AKM Music Center Main Br

العنوان:Hamdan Street No 5, Behind Crowne Plaza Opposite Home Fresh Supermarket – Abu Dhabi – Émirats arabes unis

اللوكيشن: من هنا

رقم التواصل:+971 2 621 9929.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى