أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الدقي

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الدقي

منطقة الدقي لها شهرة كبيرة من المواطنين والمقيمين في جمهورية مصر العربية كما لها إقبال كبير في التوجه للشراء من مختلف المحلات للملابس وأكبر مولات في المكان، للتسوق والشراء من أفضل الملابس والمنتجات الهامة للمنزل والاكسسوارات الجميلة للنساء والأطفال والأحذية والجوارب للتدفئة وجوارب لفصل الصيف وشراء من محلات تقوم ببيع فساتين سواريه لحضور حفل زفاف أو لحضور مناسبة منها عيد الميلاد والخطوبة وحضور سهرة بها، وفي المقال سنقوم بتوضيح افضل محلات فساتين سواريه في منطقة الدقي.

أفضل محلات فساتين سواريه في الدقي

تتنوع الفساتين في المحلات من حيث الشكل والخامة والماركة فمنها ماركة فرنسية وماركة أمريكية وماركة أخرى تسمي تركية وهي من أعلى وأجمل الماركات لشكلها المميز والمختلف عن باقي الأنواع ونظرا لسعرها أيضا المتوسط فتم عمل بها ملابس للخروج وملابس للمنزل بهذه القماشة، وأنواع أخرى كالملايات وغطاء السرائر الذي يتم فرشه بدون قطعة أخرى سوى الغطاء الأضافي عليها، ويوجد محلات تقوم ببيع جميع أنواع الأقمشة وتفصيل من مختلف الملابس الجواكيت والبلوفرات والبناطيل والبدل وعمل فساتين للخروج ومنها للسهرة وللزفاف، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين سواريه في منطقة الدقي.

محل venesia kids classic

محل فينيسيا من المحلات التي تحتوي على فساتين السهرة وفساتين للخطوبة ولحضور بها مناسبات، كما يوجد بها فساتين للزفاف وأخرى للخروج.

معلومات عن المحل

العنوان  : 122 محيي الدين أبو العز، الدقي، قسم الدقي، الجيزة 3751082.

رقم الاتصال  :02 33353417

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل just yours

المحل به الكثير من الأقسام الذي يوجد به ملابس للخروج من العباءات والفساتين وتي شيرتات، ويوجد به فساتين للسهرة والزفاف وبأسعار مناسبة للجميع.

معلومات عن المحل

العنوان  : 26Q3+PVW، شارع مصدق، الدقي، قسم الدقي، الجيزة.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الدقي
أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الدقي

محل جنة

محل جنة من أكبر المحلات بها تفصيل لجميع الفساتين والعباءات للخروج وللمناسبات أعياد الميلاد والخطوبة والزفاف، وملابس داخلية للنساء وللأطفال.

معلومات عن المحل

العنوان  : 25VW+VPH، الجيزة, المهندسين، قسم الدقي.

رقم الاتصال  :02 37603760

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى