أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الزيتون

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الزيتون

دولة جمهورية مصر العربية بها الكثير من المحلات التي تقوم ببيع فساتين سواريه وفساتين زفاف من جميع المقاسات والأنواع والماركات المستوردة الرائعة فمنها ماركات عالمية وماركات أمريكية وماركات فرنسية كما يوجد ماركات تركية رائعة بأفضل أنواع الأقمشة، ويوجد محلات للشراء منها في منطقة الزيتون شراء ملابس ثقيلة خلال فصل الشتاء من جواكيت وبلوفرات داخل العروض والخصومات وأقوي التخفيضات التي تتم في نهاية كل فصل خلال العام وملابس صيفي من عباءات نسائي بجميع المقاسات وملابس داخلية وغيرها الكثير، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سواريه في منطقة الزيتون.

أفضل محلات فساتين سواريه في الزيتون

تختلف الأماكن عند الشراء منها نظرا للجودة والسعر المميز من الفساتين النسائي وفساتين الفتيات وفساتين أخرى للبنات صغار السن ومقاسات كثيرة محيرة موجودة، ويوجد فساتين سواريه وفساتين الزفاف للفتيات من أشكال وأنواع رائعة كما يوجد في كل محل قسم خاص للمحجبات وللمنتقبات به جميع المشتملات الهامة المتوفرة وبكثرة من اكسسوارات الحجاب والطرح الجميلة الذي يتم لفها بشكل وبطريقة تتميز بها النساء في ذلك اليوم كما يوجد محلات تقوم ببيع البناطيل القماش وبناطيل الجينز الرجالي وبيع أيضا الجواكيت والبدل والقمصان، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سواريه في منطقة الزيتون.

محل فساتين جوري زفاف خطوبة سواريه

محل فساتين جوري يتنوع بالعديد من الأقسام فمنها قسم لبيع فساتين الخطوبة وفساتين السوارية وفساتين أيضا للزفاف، وقسم لبيع فساتين للمحجبات وغيرها للمنتقبات.

معلومات عن المحل

العنوان  :  Zaitoun – Cairo 51 شارع نصوح – بجوار كنيسة العذراء- الزيتون، قسم الزيتون.

رقم الاتصال  :0111 665 1277

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

محل جودا الشامية

محل جودا الشامية يوجد به جميع الفساتين السوارية لحضور بها حفل زفاف ومنها للخطوبة ومنها للسهرات الكثيرة وبجميع المقاسات متوفرة.

معلومات عن المحل

العنوان  : 48CC+FFG، شارع متحف المطرية، حلمية الزيتون، قسم عين شمس، محافظة القاهرة 4541122.

رقم الاتصال  :0122 068 4866

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 12 مساء إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الزيتون
أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الزيتون

محل همس

محل همس يحتوي على العديد من الملابس للمنزل والملابس الداخلية لجميع المقاسات للنساء والفتيات والبنات كما يوجد فساتين للسهرات وفساتين الخطوبة.

معلومات عن المحل

العنوان  : +X72، الزيتون البحرية، قسم الزيتون، محافظة القاهرة 4521402.

رقم الاتصال  :0100 089 7047

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى