أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين في وسط البلد

أفضل 3 محلات فساتين في وسط البلد

الكثير من المواطنين يذهبون وبكثرة إلى منطقة وسط البلد التي بها محلات يباع بها جميع مستلزمات المنزل والأجهزة الصغيرة المنزلية اللازمة وسهلة الاستعمال منها محضرات الطعام والخلاط لعمل المشروبات، كما يوجد محلات بها فساتين متعددة فمنها محلات بها فساتين للزفاف وشاملة الأنواع والموديلات ومنها فساتين للخطوبة وللسهرة وبها اكسسوارات للفساتين وفساتين للسهرة وفساتين للخروج من أجمل الأنواع للأطفال بألوان ومقاسات كثيرة من أول مقاس الرضع إلى مقاس المحير فوق عشرة سنوات يصل إلى أربعة عشرة سنة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين في وسط البلد.

أفضل محلات فساتين في وسط البلد

تشتهر وسط البلد بوجود مطاعم للأكلات وأماكن كالسكن في الكثير من العمارات لمن يأتي إلى جمهورية مصر العربية للسياحة أو للإقامة كفترة مؤقتة للعمل فمنها للتأجير وللشراء كتمليك وغيرها، ويوجد محلات خاصة للفساتين للمنزل للاستقبال عند وصول ضيوف وعباءات وجلابيات برسومات جميلة وكثيرة ومحلات بها فساتين السهرة مقاسات صغيرة للرضع وللأطفال ومحلات بها أقمشة من جميع الأنواع الجوبير والتل والأقمشة نوعها قطن وصوف، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين في وسط البلد.

محل جود هاوس

محل جود هاوس عبارة عن سنتر كبير وبه قسم علوي وقسم أرضي فيوجد في القسم الأرضي ملابس للخروج من الجيبات والبلوفرات للنساء والجواكيت، وقسم علوي به الكثير من الفساتين للخروج وللسهرة والزفاف.

معلومات عن المحل

العنوان  : 24شارع قصر النيل وسط البلد القاهرة، محافظة القاهرة.

رقم الاتصال  :02 23930387

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 ونصف صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل الكوثر

محل الكوثر من المحلات الكبيرة الذي يوجد به العديد من الملابس للرجال والنساء والأطفال، وفساتين للزفاف والخطوبة والسهرات وغيرها.

معلومات عن المحل

العنوان  : 362V+C37، شارع عدلي، وسط البلد،، قسم قصر النيل، محافظة القاهرة 4280160.

رقم الاتصال  :02 23938231

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين في وسط البلد
أفضل 3 محلات فساتين في وسط البلد

محل باسل الخرقي

محل باسل الخرقي من أكبر المولات والمحلات فبه الكثير من ملابس الخروج وملابس خاصة للمنزل من البجامات والعباءات، وفساتين الزفاف وكتب الكتاب وفساتين خاصة للخطوبة.

معلومات عن المحل

العنوان  : 26VP+Q78، د/ احمد عكاشة، محافظة القاهرة عابدين.

رقم الاتصال  :0110 052 3941

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى