أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين فخمة بالدمام

أفضل 3 محلات فساتين فخمة بالدمام

للشراء من جميع أنواع الملابس الذي يبحث عنها المواطنين بجميع الفئات العمرية فمن خلال التوجه لمدينة الدمام فبها كل ما تريدون من ملابس للمنزل كالبجامات والعباءات للاستقبال منها، ويوجد ثوب للرجال عبارة عن عباءة لحضور بها الاجتماعات والصلاة وللذهاب بها في جميع الأماكن وبأسعار مناسبة للجميع كما يوجد محلات لبيع فساتين فخمة للنساء وللبنات وللفتيات فهي خاصة لحضور المناسبات الكثيرة كالخطوبة ومناسبة الزفاف ويوم الميلاد ويوم الزواج ومن أفضل الموديلات العالمية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين فخمة في مدينة الدمام.

أفضل محلات فساتين فخمة بالدمام

يمكنكم الشراء من أفضل محلات تقوم ببيع ملابس للرجال والنساء والأطفال فبها جواكيت وبلوفرات وتي شيرتات وسويت شيرت ويوجد محلات بها جميع الفساتين الفخمة للخروج بها وللذهاب بها للحفلات المختلفة كحفل الزفاف وحفل الخطوبة ويوم الميلاد، والذهاب بها ليوم الزواج كما يمكنكم الذهاب بها لكتب الكتاب وحفل التخرج فمنها ألوان متعددة الأحمر والأخضر والأصفر والأسعار مناسبة للجميع كما يوجد محلات للشراء منها للرضع من فساتين وجواكيت صغيرة وملابس داخلية وأحذية وحقائب، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين فخمة بمدينة الدمام.

محل إيلكنس بوتيك

محل إيلكنس بوتيك به مجموعة كبيرة من فساتين الزفاف وفساتين الخطوبة الفخمة فيمكنكم الذهاب بها لجميع المناسبات وفساتين للخروج بها والأسعار مناسبة.

معلومات عن المحل

العنوان  : Khaleej Rd, الجوهرة، الدمام 32422، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 53 924 4452‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

محل عالم السهرة

محل عالم السهرة به جميع الملابس الذي يريدها المواطنين من بدل رجالي لحضور بها المناسبات وفساتين للنساء والفتيات والبنات وبها جميع المقاسات العمرية والمقاسات المحيرة والكبيرة.

معلومات عن المحل

العنوان  : دارين مول، حي الصناعية، العزيزية، الدمام 32424، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 13 838 8115‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين فخمة بالدمام
أفضل 3 محلات فساتين فخمة بالدمام

محل ليالينا للعرائس

محل ليالينا للعرائس يحتوى على الكثير من ملابس النساء والبنات وهي فساتين للزواج بيضة والشكل والموضة أكثر من رائع والأسعار مناسبة.

معلومات عن المحل

العنوان  : C4W2+HPM، الدواسر، الدمام 32416، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 53 331 2309‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى