أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين الزفاف في قطر

أفضل 3 محلات فساتين الزفاف في قطر

دولة قطر من الدول الكبيرة الذى يوجد بها الكثير من فساتين الزفاف للعرائس بجميع الموديلات والأنواع كالموديلات الأمريكية والموديلات العالمية والموديلات الفرنسية والموديلات التركية وجميع الأنواع على أعلى مستوى فهي فخمة ورائعة في الارتداء ويوجد فساتين للخروج بها وهي قطن للفتيات والنساء والبنات، كما يوجد محلات تقوم ببيع ملابس للأطفال من فساتين وجلابيات وعباءات كبيرة وعباءات صغيرة كما يوجد محلات لبيع ملابس الرجال من البدل للمناسبات وللعمل وللخروج بها، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين الزفاف في دولة قطر.

أفضل محلات فساتين الزفاف في قطر

تخصص دولة قطر محلات لبيع فساتين للزفاف وفساتين للخطوبة وفساتين للسهرات المختلفة الكثيرة ويوجد محلات لبيع لوازم ومشتريات المنزل ولوازم المنزل من قطع أثاث وخشب وغرف نوم ومفروشات من أشكال وألوان متعددة، كما يوجد محلات تقوم ببيع بدل رجالي للسهرات وللخروج بها وللذهاب بها للعمل وأيضا البدل للمناسبات العديدة وبألوان متعددة كما يوجد محلات تقوم ببيع فساتين للرضع وملابس كالملابس الداخلية والتوك والاكسسوارات والأحذية والجوارب والحقائب، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين زفاف في دولة قطر.

محل فن للعرائس

محل فن للعرائس به جميع أنواع فساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين للمناسبات، كما يوجد ملابس للمناسبات أيضا كالبلوفرات الجميلة وبجميع المقاسات.

معلومات عن المحل

العنوان  : 8FJ7+X3V، القعابية، الدوحة، قطر.

رقم الاتصال  :‏‪+974 4433 4141‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل فيلاجيو

محل فيلاجيو به العديد من الفساتين الخطوبة وفساتين الزفاف من جميع المقاسات والأنواع والألوان المميزة، كما يوجد في المحل مكان خاص لبيع فساتين للمحجبات وللمنتقبات.

معلومات عن المحل

العنوان  : شارع الوعب، الدوحة، قطر.

رقم الاتصال  :‏‪+974 4422 7400‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين الزفاف في قطر
أفضل 3 محلات فساتين الزفاف في قطر

محل الصدفة للخياطة النسائية

محل الصدفة به العديد من الملابس كما إنه متخصص في عمل وتفصيل جميع الملابس والفساتين والعباءات بجميع المقاسات والأشكال والموديلات فمنها موديلات عالمية وموديلات أمريكية.

معلومات عن المحل

العنوان  : 4HWX+V39، Unnamed Road، الوكرة، قطر.

رقم الاتصال  :‏‪+974 5053 3379‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى