أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في جدة

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في جدة

المملكة العربية السعودية بها الكثير من المحلات التي تقوم ببيع فساتين سهرة وفساتين زفاف وفساتين للخطوبة وفساتين لعيد الميلاد وهي فساتين فخمة وقيمة كما يوجد محلات تقوم ببيع مستلزمات الأطفال من الإكسسوارات، كما يوجد محلات تقوم ببيع ملابس للرجال من البدل والقمصان والبناطيل الجينز والبناطيل القماش كما يوجد ملابس للمناسبات وملابس للأطفال من عباءات وبناطيل قماش بماركات عالمية ومنها ماركات أمريكية وماركات أوروبية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سهرة في مدينة جدة.

أفضل محلات فساتين سهرة في جدة

يمكنكم الشراء من أحدث أنواع الفساتين للسهرات والفساتين الخطوبة من جميع المقاسات والماركات المميزة من ملابس متنوعة كالبجامات المنزلية للرجال والأطفال والنساء بألوان حديثة يتم تصنيعها على أيدي خبراء ومصممين أزياء لهم اسم كبيرة في عالم الأزياء، ويوجد ملابس للرضع من بجامات وتي شيرتات وبلوفرات صغيرة وملابس داخلية ويوجد محلات تقوم ببيع الأحذية والحقائب بجميع ألوانها وموديلاتها للفئات داخل المجتمع كما يوجد ملابس خاصة لكبار السن لراحتهم والعناية بهم، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سهرة في مدينة جدة.

محل ار إن بوتيك

محل ار إن بوتيك يحتوي على كثير من الملابس التي تشمل النساء كالبلوفرات والعباءات وقسم كبير يوجد به فساتين السهرة على أحدث مستوي من الشكل والموديل الرائع كما يوجد فساتين للخطوبة لها طابع خاص في القماش والأسعار مناسبة.

معلومات عن المحل

العنوان  : الأمير ماجد، العزيزية، جدة 23338، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 9200 11329‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 3 مساء إلى الساعة 10 مساء.

محل حفني

محل حفني به الكثير من الملابس فقسم به ملابس للأطفال من بجامات وسويت شيرت وبلوفرات، كما يوجد ملابس للنساء منها فساتين الزفاف بأشكال وموديلات عالمية وموديلات أمريكية.

معلومات عن المحل

العنوان  : 2100, Al Aziziyah Dis100، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 50 000 0000‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في جدة
أفضل 3 محلات فساتين سهرة في جدة

محل هابي نايت

محل هابي نايت به الكثير من العباءات للمناسبات للنساء والفتيات والأطفال ويوجد في المحل فساتين سهرة وفساتين للخطوبة وبأسعار مناسبة.

معلومات عن المحل

العنوان  : الأمير ماجد، الفيصلية، جدة 23447، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 50 805 6569‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى