أماكن تسوقأماكن للتسوق

أفضل 5 محلات مقاسات كبيرة في مسقط

يبحث بعض الناس عن محلات مقاسات كبيرة في مسقط، حيث أن الملابس من هذه المقاسات لا تتوفر بسهولة وليس من اليسير إيجادها في المحال التجارية، كما أن بعض الملابس المتوفرة تكون غير أنيقة، لذا يضطر الناس للبحث المطول عن ملابس أنيقة تناسب أذواقهم وكذلك تكون بالمقاس المناسب الذي يرغبون به، وهناك أشخاص يلجأون إلى التفصيل لعدم إيجاد المقاس المناسب لهم، لذلك سنوضح عبر المقال أشهر محلات مقاسات كبيرة في مسقط.

محلات مقاسات كبيرة في مسقط

توجد العديد من المحال ذات المقاسات الكبيرة في مسقط، حيث تعمل تلك المتاجر على توفير كافة المقاسات الكبيرة والتي قد لا توجد في الأسواق والمحال المنتشرة، وتستطيع أن تجد العديد من القطع بمختلف الألوان والأشكال بما يتناسب مع ذوقك الخاص واحتياجاتك، وكذلك بالنسبة للأقمشة المصنعة منها هذه المناسب حيث تتوافر عدة خامات للباحثين عن الأناقة والطلة المبهرة وأيضاً الباحثين عن الملابس المريحة والكاجول وغيرها من الملابس، وتتمثل أبرز محلات مقاسات كبيرة في مسقط فيما يلي:

  • متاجر مولات مسقط الكبرى.
  • محلات مستقلة ومتخصصة.
  • استوديوهات التصميم.

1- متاجر مولات مسقط الكبرى

توجد عدة متاجر في مولات مسقط والتي تشتهر بتوفيرها تشكيلة واسعة من الملابس والتي تلبي كافة الاحتياجات مثل الملابس ذات المقاسات الكبيرة، وتتميز هذه المتاجر بأنها توفر ملابس عصرية على أحدث صيحات الموضة، ويعتبر من السهل جداً الوصول إليها بسبب موقعها المميز داخل المولات التجارية.

2- محلات مستقلة ومتخصصة

توجد عدة محال تختص بتقديم ملابس ذات مقاسات كبيرة بتشكيلات فريدة من ماركات محلية، توفر كافة احتياجات العملاء وتلبي رغباتهم، كما تنم أشكال وتفصيلات الملابس عن فهم جيد بمجال الأزياء والموضة.

3- استوديوهات التصميم

توفر هذه الاستويوهات خدمات التصميم والخياطة وذلك حسب طلب العميل، حيث تعتبر خيار مثالي لكافة العملاء وبشكل خاص أصحاب المقاسات الكبيرة والذين يطول بحثهم عما يناسبهم، فتقدم لهم هذه المحال ما يتناسب مع اذواقهم وأحجامهم وتعبر عن أسلوبهم وشخصيتهم وذلك عن طريق التصميم وخامة القماش واللون.

أفضل محلات مقاسات كبيرة في مسقط

تقوم المحلات المتخصصة ببيع المقاسات الكبيرة بتوفير العديد من الأشكال والأحجام لكل قطعة من الملابس بمختلف الألوان، وذلك لتتناسب مع كافة الأذواق والأحجام، وتضم تلك المحال مجموعات مميزة من الأزياء العصرية والأنيقة بأحدث صيحات بمقاسات أكبر من المتوافرة في الأسواق، كما تتيح بعض المتاجر التفصيل الخاص وإليكم أفضل محلات مقاسات كبيرة في مسقط فيما يلي:

EVESDRESS

هو محل متخصص في بيع الملابس السوارية الأنيقة والعصرية التي تناسب جميع الأذواق ويوجد بالمحل مقاسات كبيرة تناسب جميع الأوزان.

  • العنوان: شارع 18 نوفمبر، مسقط.
  • أوقات العمل: من الأحد إلى الجمعة من الساعة 10:00 ص إلى الساعة 1:00 م، ومن الساعة 4:30 م إلى الساعة 9:30 م.

إل سي واي كيكي للملابس والأزياء

المتجر تحت شعار “لكل فرد الحق في ارتداء ملابس جيدة” توجد العلامة التجارية في أكثر من 1200 متجر في 54 دولة، يتم تقديم أجمل الملابس للكبار والأطفال بأسعار في متناةل الجميع ويوجد جميع المقاسات.

  • العنوان: مول الغبرة، مسقط.
  • أوقات العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 ص إلى الساعة 11:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 902126575555.

نصائح لاختيار ملابس المقاسات الكبيرة

توجد عدة نصائح تضمن اختيار موفق للملابس ذات المقاسات الكبيرة وذلك لتلائم شكل الجسم وتبدو بمظهر أنيق، وتعمل هذه النصائح على تسهيل الشراء ورفع الوعي تجاه طريقة الاختيار الصحيح للملابس وذلك لأهمية تناسب شكل الجسم مع المقاس الخاص بالملبس، وتتمثل هذه الملابس في:

  • معرفة مقاسات الجسم بشكل دقيق: ينبغي أخذ مقاسات الجسم الأساسية بشكل منتظم ودوري وتحديثها للبقاء على اطلاع بأي تغير يطرأ على شكل الجسم وذلك لضمان شراء الملابس بالمقاس الصحيح.
  • فهم تصاميم الأزياء: اطلع على التصاميم التي توفر لك أفضل مظهر وتعزز الثقة بنفسك بما يناسب شكل جسمك لأن لكل جسم التصميم المناسب له.
  • اختيار الأقمشة المناسبة: يلعب نوع القماش دوراً هاماً في مظهر الملابس، لذا من الضروري أن تبحث عن ملابس توفر لك مظهر أنيق بالإضافة إلى الراحة لأن هناك أقمشة توحي بزيادة الوزن عن الطبيعي.
  • الأسلوب الشخصي: قم باختيار الألوان والقصات التي تتناسب مع شخصيتك، ولا تتردد في التجربة في حال لم تكن تعلم ما يناسبك قم بتجربة كافة الأشكال لتجد ما يليق بك.
  • جودة التصاميم والخياطة.
  • مراعاة النسب الخاصة بالجسم عند اختيار قطعة الملابس.
  • اختيار ما يناسب كل قطعة من الإكسسوارات حتى تضفي جاذبية خاصة على مظهرك.

شاهد أيضًا: أفضل 3 محلات ملابس سباحة للمحجبات في دبي

تعتبر محلات المقاسات الكبيرة من المحال التي يطول البحث عنها، وقد أصبحت متوفرة بكثرة عما كانت قبل، ويتواجد الكثير منها في كافة المراكز التجارية المعروفة في مسقط وقد ألقينا الضوء عبر المقال عن أفضل محلات مقاسات كبيرة في مسقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى