أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في شارع طلعت حرب

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في شارع طلعت حرب

يعتبر شارع طلعت حرب من أكثر الأماكن الذي يتنوع بها المولات والشركات والمصانع لاحتوائها على  العديد من الخدمات الذي يبحث عنها المواطنين في جمهورية مصر العربية، فيوجد مولات ملابس للأطفال للخروج منها فساتين رائعة وفساتين لحضور بها مناسبة كما تبحث النساء عن أماكن بيع فساتين للسهرة أو لحضور بها حفل زفاف أو حضور بها مناسبة كالخطوبة وهي فساتين سواريه من أشهر الماركات العالمية الأمريكية والماركات الأوروبية وتوجد في أفضل الأماكن للأزياء وتأتي ملابس من الخارج للبيع بسعر عالي ومنها بسعر مناسب وفي متناول الجميع وفي محلات تقوم ببيع فساتين للمحجبات وهي فساتين سواريه وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سواريه في شارع طلعت حرب.

أفضل محلات فساتين سواريه في شارع طلعت حرب

يمكنكم الذهاب إلى شارع طلعت حرب للشراء من محلات لها شهرة كبيرة وأسم كبير في عالم بيع الملابس بمختلف أنواعها سواء كانت للمحجبات أو لغير ذلك ويوجد أماكن للبيع للمنتقبات بصفة عامة بدون التقييد بموديل محدد أو شكل محدد، وتوجد هذه المحلات لبيع فساتين سواريه بسعر رخيص منها المستعمل ومنها الجديد كأول استعمال له ومحلات لبيع فساتين الزفاف و الإكسسوارات التابعة له فبغض الأماكن تقوم بعمل تخفيضات وعروض في المولات الخاصة بهم أو المحلات لتسهيل الوقت والجهد وتوفير الكثير من الأموال للشراء، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين سواريه في شارع طلعت حرب.

محل العقاد

يتميز المحل بوجود جميع الخدمات للمواطنين عند الدخول إلى المحل يتم التوجه لكم لاختيار النوع المناسب والمقاس المناسب أيضا لحضور حفل زفاف أو خطوبة أو غيرها.

معلومات عن المحل

العنوان  : شارع سعد زغلول بمحطة الرمل.

رقم الاتصال  : 0100 956 9868

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

محل زغروتة

المحل يحتوى على الملابس للمحجبات من أشهر الأنواع والموديلات الأمريكية والموديلات الأوروبية وموديلات عالمية، ويوجد قسم للأطفال من فساتين السوارية والسهرة.

معلومات عن المحل

العنوان  : ٣ شارع طلعت حرب.

رقم الاتصال  :٠٣٤٨٥٩٦٨٢

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في شارع طلعت حرب
أفضل 3 محلات فساتين سواريه في شارع طلعت حرب

محل نودي

محل نودي من أكبر المحلات الذي يباع به جميع ملابس الأطفال وقسم لملابس الرضع وأيضا ملابس للسهرة للكبار والأطفال من جميع المقاسات.

معلومات عن المحل

العنوان  : ٢٢ شارع سعد زغلول.

رقم الاتصال  :03 4809137

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى