أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في مول بمكة

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في مول بمكة

الكثير من المواطنين يذهبون إلى المول لشراء جميع احتياجاتهم من ملابس للمنزل من البجامات والعباءات للاستقبال بها الضيوف للنساء والبنات فيوجد جميع المقاسات التي تبحثون عنها وجميع الألوان أيضا كلون الأبيض والأسود والبمبي والأحمر وغيرها الكثير، كما يوجد محلات فساتين سهرة لحضور بها جميع المناسبات السعيدة من حفل زفاف وحفل خطوبة وحفل مناسبات كعيد الميلاد وعيد الزواج كما يوجد فساتين للمناسبات أيضا وتصلح للخروج بها ومحلات بها أحذية من جميع المقاسات والأشكال والحقائب الصغيرة والكبيرة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سهرة في مول بمدينة مكة المكرمة.

أفضل محلات فساتين سهرة في مول بمكة

يوجد في مدينة مكة المكرمة الكثير من المصممين للأزياء المتنوعة لعمل جميع الملابس من البلوفرات والجواكيت والقمصان والبناطيل الرجالي كالجينز والقماش، كما يوجد محلات بها فساتين سهرة جاهزة للارتداء في نفس اليوم أو في نفس الشهر فمنها للبيع ومنها للإيجار ويوجد محلات بها ملابس للأطفال من بناطيل وملابس داخلية وملابس للشتاء بالعروض والخصومات وملابس صيفي في وقت الصيف وتكون أيضا داخل التخفيضات التي تتم وبأسعار مناسبة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سهرة في مول بمدينة مكة المكرمة.

محل نتشي مكة مول

محل نتشي من المحلات التي تحتوي على العديد من فساتين السهرة وفساتين الخطوبة وفساتين لحضور بها الزفاف وملابس كثيرة ومتنوعة للمناسبات.

معلومات عن المحل

العنوان  : Grakkah Mall, Gate # 5، مكة المكرمة 24246، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 12 553 2651‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل لويا

محل لويا به الكثير من ملابس النساء وفساتين الزفاف وفساتين سواريه للخطوبة وأيضا يوجد جميع المقاسات المحيرة ومقاسات كبيرة.

معلومات عن المحل

العنوان  : 9VRM+CX4، مكة مول، طريق الملك عبدالله، الجامعة،، مكة المكرمة 24246، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في مول بمكة
أفضل 3 محلات فساتين سهرة في مول بمكة

محل اكتان

محل اكتان به جميع المقاسات من الملابس والموديلات فمنها فساتين لحضور بها الخطوبة وفساتين للزفاف وفساتين أخرى لأعياد الميلاد وجميع الأسعار متوفرة.

معلومات عن المحل

العنوان  : 9VRM+GH9، الجامعة، مكة المكرمة 24246، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى