أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين في طنطا

أفضل 3 محلات فساتين في طنطا

محافظة طنطا بها العديد من المحلات لبيع فساتين للخروج بقماش القطن المريح في فصل الصيف ومحلات لفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين المناسبات كما يوجد فساتين للأطفال من أعلى الموديلات العالمية والموديلات الأمريكية والموديلات الفرنسية ومتخصصة في بيع جميع الملابس من هذه الموديلات، ويوجد ملابس شتوية منها الجواكيت والبلوفرات والعباءات وملابس صيفية من تي شيرتات وقمصان وبناطيل قماش وبناطيل جينز كما يوجد محلات لها اسم كبير في عمل التخفيضات وأقوي العروض للأسعار المنخفضة للشراء من جميع فئات المجتمع، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين في محافظة طنطا.

أفضل محلات فساتين في طنطا

تتميز محافظة طنطا بتوفير محلات لبيع قماش صيفي قطن وقماش نوعه جوبير والصوف ونوع التل وقماش لعمل به أجمل ألوان وأنواع الفساتين للسهرة لحضور بها حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وأعياد الميلاد ويوم الزواج، كما يوجد محلات لبيع البلوفرات والجواكيت والعباءات للنساء وعباءات أخرى للأطفال البنات بمقاسات صغيرة ويوجد مقاسات محيرة لجميع أنواع الملابس كما يوجد أتيليهات للتأجير منها جميع أنواع الفساتين منها للمحجبات والمنتقبات وغيرها الكثير بسعر مناسب، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين في محافظة طنطا.

محل فساتين زفاف حبيبة

محل فساتين زفاف تتألق بوجود الكثير منها والعديد من الأشكال والأنواع فمنها للخطوبة وللزفاف بجميع المقاسات، ويوجد فساتين السهرة للأطفال وبأسعار مناسبة.

معلومات عن المحل

العنوان  : 16 شارع المعتصم، طنطا (قسم 2)، ، طنطا،، الغربية.

رقم الاتصال  :0110 255 5503

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل مرياج

المحل من أكبر المحلات يوجد به ملابس داخلية للنساء والفتيات وللبنات كما يوجد فساتين بجميع المقاسات، ومن الفساتين للزفاف والخطوبة.

معلومات عن المحل

العنوان: شارع سعد الدين، طنطا (قسم 2)، قسم أول طنطا، الغربية 6623261.

رقم الاتصال  :0111 462 4695

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين في طنطا
أفضل 3 محلات فساتين في طنطا

محل ستارز

محل ستارز به فساتين متنوعة بتشكيلات عالمية فمنها أمريكية وموديلات أوروبية وموديلات تركية وفرنسية من فساتين الخطوبة والزفاف.

معلومات عن المحل

العنوان  : QXPX+CVC، ش البورصة، طنطا (قسم 2)، مركز طنطا، الغربية 6623258.

رقم الاتصال  :0127 504 2922

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى