أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات ملابس أطفال في الإمارات

أفضل 3 محلات ملابس أطفال في الإمارات

الكثير من المواطنين يبحثون عن محلات لشراء منها من أشهر ماركات الملابس للنساء كفساتين الافراح وفساتين السهرة وفساتين الخطوبة وملابس للرجال البدل والقمصان وملابس داخلية وسويت شيرتات وبلوفرات، كما يوجد محلات لبيع ملابس الأطفال من فساتين والبناطيل وقسم في محلات الأطفال خاص بملابس حديثي الولادة ومستلزمات أيضا خاصة بهم تبحث عنها الأمهات لعدم تضيع الوقت والجهد وملابس للأمهات الحوامل، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات ملابس أطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أفضل محلات ملابس أطفال في الإمارات

دولة الإمارات العربية المتحدة تشتهر بالمعالم السياحية والأماكن الكثيرة الذي يزورها المواطنين والذهاب إليها ويأتي إليها لزيارتها من جميع أنحاء البلاد العربية وبلاد العالم، كما يوجد محلات متعددة فيها أجهزة كهربائية من أفضل الأنواع والماركات ومحلات للمفروشات والاكسسوارات وبيع الملابس بجميع الأنواع لجميع المراحل العمرية وللأطفال بالأكثر فيتنوع الأشكال فمنها فساتين للسهرة وفساتين لحضور مناسبة كأعياد الميلاد، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس أطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

محل لوليبوب كيدز

محل لوليبوب كيدز يوجد به ملابس للأطفال وجميع المستلزمات بتشكيلات كبيرة، ويوجد في المحل فساتين ليقوموا بارتدائه بشكل يومي وفساتين للزفاف من موديلات أمريكية عن طريق النت أو الشراء من المحل.

معلومات عن المحل

العنوان : متجر 8، شارع 6، بالقرب من مستودع الهلال الأحمر، القوز 1.

رقم الاتصال :3776 325 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

محل إف جي فور لندن

محل إف جي فور لندن يوجد به أحدث موديلات الفساتين والأنواع من فساتين جينز للأطفال ولحديثي الولادة وفساتين العرس وفساتين أخرى ناعمة لجميع المقاسات، ويوجد قسم لملابس الأمهات مريحة وجميلة للحمل.

معلومات عن المحل

العنوان : الطابق الأرضي، ديرة سيتي سنتر.

رقم الاتصال : 8852 295 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

أفضل 3 محلات ملابس أطفال في الإمارات
أفضل 3 محلات ملابس أطفال في الإمارات

محل بونبوينت

محل بونبوينت له علامة تجارية شهيرة في المجال الخاص بملابس الأطفال كما له العديد من الماركات وتشكيلة واسعة من فساتين الأطفال في عالم الموضة، والمحل له مكان خاص عبر الإنترنت للطلب والشراء منه.

معلومات عن المحل

العنوان : الطابق الثاني، مول الإمارات.

رقم الاتصال :0001 395 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى