أماكن للتسوق

متاجر بيع مستلزمات رأس السنة في عجمان : أفضل 3 متاجر

متاجر بيع مستلزمات الاحتفال بالعام الجديد في إمارة عجمان تشكل وجهة رئيسية للباحثين عن منتجات أعياد الميلاد، تتميز مدينة عجمان بتوفير مجموعة واسعة من المحلات التي تلبي احتياجات الزبائن بشكل متنوع، حيث تشمل هذه المتاجر كل ما يحتاجه الناس للاحتفال بمناسبة رأس السنة، يمكن العثور على البالونات الكبيرة، ولوازم حفلات الأطفال، وبالونات الهليوم، ومجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى في هذه المحلات.

متاجر بيع مستلزمات رأس السنة في عجمان

سنسلط الضوء على أفضل ثلاثة متاجر بيع مستلزمات رأس السنة في عجمان، تقدم هذه المتاجر مجموعة واسعة من منتجات أعياد الميلاد، بدءًا من الزينة وصولاً إلى الهدايا ولوازم الاحتفال، تفاصيل المتاجر كالتالي:

1- متجر ميجاتتش

يعتبر محل ميجاتتش مركزًا متخصصًا في بيع الألعاب الكهربائية وتوفير مستلزمات المسرح المضيء، يتميز المحل بفريق عمل متخصص يقوم بتنظيم حفلات أعياد الميلاد في مختلف الأماكن، بدءًا من المنازل وصولًا إلى الفنادق الكبيرة وغيرها، يشمل نشاط المحل أيضًا قسم لتأجير الزحلاجيات ونقازيات، بالإضافة إلى توفير خدمة تأجير الملاعب الصابونية.

  • العنوان: شارع الشيخ خليفة بن زايد – مدينة عجمان – الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات العمل: يعمل المتجر طوال أيام الأسبوع على مدار الـ24 ساعة.
  • رقم التواصل: يمكنكم التواصل مع المتجر هاتفيًا للحجز أو الاستعلام من خلال +971509738555.

2- متجر سيتي سنتر

يقدم متجر سيتي سنتر تشكيلة واسعة من زينة الكريسماس، بدءًا من الأشجار بأنواعها المختلفة وتصاميمها المتنوعة وانتهاءً بزينة الشجرة وأنواع الأضواء المتعددة بأشكالها المبتكرة. إلى جانب ذلك، يتيح للعملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من الزينة الداخلية والخارجية التي تناسب المنازل والشركات، بالإضافة إلى المطاعم، وتتميز جميع منتجاتنا بجودة استثنائية.

كما يوفر مزيج منتقى من المنتجات التي لا تقتصر على الفترة الزمنية للعياد فقط، بل نقدم مجموعات فريدة ومميزة لزينة أعياد الميلاد واحتفالات الزواج وغيرها من المناسبات، كما يوفر تشكيلة منتجات بأسعار متنوعة ومناسبة، متناسبة مع تفضيلات وميزانيات جميع الزبائن لذلك يعد من أفضل متاجر بيع مستلزمات رأس السنة في عجمان.

  • العنوان: شارع الاتحاد – مدينة عجمان – الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات العمل: يعمل المتجر طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم التواصل:‏‪97167053662+.

شاهد أيضًا: أفضل 3 محلات مستلزمات أطفال في دبي

3-  متجر سي فلاش

متجر سي فلاش يقدم مجموعة واسعة من المنتجات للبيع، بما في ذلك التحف ومستلزمات المنزل وأدوات المطبخ المتنوعة وذات الجودة الرائعة. يمتاز المحل بتوفير طناجر ذات تصاميم فريدة ومتنوعة للاستخدام اليومي، إضافة إلى تشكيلة متنوعة من البالونات ومستلزمات تزيين الحفلات وأعياد الميلاد.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المتجر مجموعة متنوعة من أشجار عيد الميلاد بأحجام وأشكال مختلفة، سواء كانت طبيعية أو اصطناعية. ويقدم أيضًا مجموعة متنوعة من الزينة الخارجية، بما في ذلك أضواء ونجوم عيد الميلاد وحلوياته، كما يقوم المتجر بتنظيم عروض وتخفيضات متعددة خلال رأس السنة مما يتيح للعملاء الفرصة للحصول على المنتجات بأسعار مناسبة.

يقدم المتجر خدمة توصيل ممتازة للعملاء، ويضم فريقًا متخصصًا من الموظفين يعملون جاهدين على الرد على جميع الاستفسارات وتلبية احتياجات المواطنين بفعالية.

  • العنوان: شارع الشيخ – مدينة عجمان – الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات العمل: طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم التواصل: +971588363123.

باختتام مقالنا حول متاجر بيع مستلزمات رأس السنة، يظهر بوضوح أن المدينة تتميز بتوفير مجموعة متنوعة من المحلات التي تلبي احتياجات الزبائن بشكل شامل، تقدم هذه المتاجر مجموعة واسعة من منتجات أعياد الميلاد، بدءًا من الزينة وصولًا إلى الهدايا ولوازم الاحتفال، يمكن للسكان والزوار في عجمان الاستمتاع برحلة تسوق ممتعة والاستعداد بشكل مثالي للاحتفال برأس السنة وختم عامهم بأجمل اللحظات والذكريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى