أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 نادي تنس في أبوظبي

أفضل 3 نادي تنس في أبوظبي

تعتبر لعبة التنس من أفضل الألعاب الرياضية وهي مشهورة في الدول العربية وفي الإمارات ويمكن ممارسة التنس لجميع الفئات العمرية الشباب والأطفال بأفضل مدربين محترفين في التدريب على لعبة التنس، حيث يوجد الكثير من أفضل النوادي الكبيرة للتدريب على التنس بسعر متوسط ورمزي يناسب الجميع، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل نادي تنس في أبوظبي.

أفضل نادي تنس في أبوظبي

يوجد العديد من أفضل النوادي للتدريب على التنس بأفضل مدربين، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ نادي تنس في أبوظبي.

المركز الدولي للتنس

يعتبر المركز الدولي للتنس من أشهر النوادي في أبوظبي للتدريب على جميع الألعاب الرياضية والألعاب القتالية بسعر متوسط، ويتميز المركز بالمساحة الواسعة بأفضل تصميم لممارسة جميع أنواع الألعاب الرياضية، ويوجد أماكن للسيارات.

معلومات عن المركز الدولي للتنس

العنوان : يقع المركز الدولي للتنس في الروضة – W57 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع المركز الدولي للتنس :+97124034222

نادي Etizan Fitness

هو من أفضل النوادي في أبوظبي يقدم دروس في جميع الألعاب في السباحة والكاراتيه والكونغ فو ويوجد دروس في رياضة التنس بمدربين محترفين لهم خبرة للتعامل مع الأطفال، ويتم تجهيز وتعقيم الساحات الواسعة لإستقبال الأطفال وممارسة الرياضة.

معلومات عن نادي Etizan Fitness

العنوان : يقع نادي Etizan Fitness في Khor Al Maqta Al Khaleej Al Arabi Road Opposite Sheikh Zayed Grand Mosque – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع نادي Etizan Fitness :+97124415900

أفضل ٣ نادي تنس في أبوظبي
أفضل ٣ نادي تنس في أبوظبي

Al Ghazal Sports Field نادي رياضي

يتميز نادي الرياضي بتقديم أفضل الخدمات لجميع العملاء من تقديم أفضل إستقبال وتدريب بأحدث أساليب مميزة لجميع أنواع الألعاب الرياضية بمدربين محترفين وأفضل سعر رمزي يناسب الجميع، ويوجد أماكن للسيارات في النادي.

معلومات عن Al Ghazal Sports Field نادي رياضي

العنوان : يقع نادي رياضي في Al Ghazal Golf Club, Near Abu Dhabi International Airport Terminal 2 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع نادي رياضي :+97125053314

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى