أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 أماكن تدريب الكلاب في أبو ظبي

تعد أماكن تدريب الكلاب في أبو ظبي، أحد الموضوعات الهامة بالنسبة للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة، حيث يستمتع العديد من الأشخاص بتربية الحيوانات الأليفة، وبشكل خاص الكلاب، حيث تعد هذه الكائنات الرقيقة من بين ألطف الحيوانات التي تضيف لمسة من السعادة واللعب إلى المنزل أو الحديقة؛ ورغم طبيعتها المرحة، إلا أن حتى السلالات الكلابية الأفضل قد تستفيد من التدريب الذي يُقدمه الخبراء.

أماكن تدريب الكلاب في أبو ظبي

خلال السطور التالية سنستعرض أشهر وأفضل أماكن تدريب الكلاب في أبو ظبي، خاصةً وأنه هذا التدريب يهدف إلى تحقيق تأقلم الكلب مع البيئة المحيطة وتحسين سلوكه واستجابته. يُسلِّط هذا المقال الضوء على أهم أماكن تدريب الكلاب في دبي، حيث يُولَيُ اهتمامًا كبيرًا لتطوير وتأهيل هذه الكائنات اللطيفة.

1- مستشفى أبو ظبي للصقور

مركز تدريب الكلاب في مستشفى أبو ظبي للصقور يقدم خدمات فريدة من نوعها من خلال موظفين ذوي خبرة واسعة؛ يوفر المركز برامج تدريب متنوعة تعتمد على تقنيات طبيعية وودية لتحسين العلاقة بين المالك والكلب، مع التركيز على الاحترام والثقة، تتضمن البرامج مرحلة تقييم ما قبل التدريب، حيث يتم تحديد برنامج مناسب بناءً على طبع الكلب ومستوى اهتمامه بالتعلم؛ يتناول التدريب قضاء الحاجة ومشاكل السلوك، مع التركيز على توجيه السلوكيات غير المرغوب فيها لدي الجراء.

تشمل دورة تدريب الطاعة الأساسية تعليم الجلوس والبقاء والنزول والوقوف والقدوم، مما يساعد في بناء علاقة قوية بين المالك والكلب؛ بالإضافة إلى ذلك، تُقدم دورة تدريب الطاعة المتقدمة للكلاب التي أظهرت مهارات في الطاعة، حيث يتم تعليم الكلب على السير بجانب المالك بدون حبل والبقاء مستمرًا في الانتباه لتوجيهاته.

كما تشمل الدورة التدريب على الحيل؛ لا يفرق الكلب بين التدريب الخادع والطاعة الرسمية، وتعليمه الحيل يساهم في جعله يركز على الاهتمام ويستمتع بالنشاط، يعتبر تعليم الحيل أمرًا ضروريًا لمالكي الكلاب الذين يرغبون في جعل حيواناتهم الأليفة جزءًا من العائلة، يشمل تدريب الحيل العديد من الأنشطة مثل الاسترجاع والقفز والتدحرج والزحف وحمل السلة والوقوف على ساقيه الخلفيتين، مما يجعل الكلب يظهر بمهاراته الذكية ويفتخر بها أمام الأطفال والعائلة.

  • العنوان: طريق السويحان – بالقرب من مطار أبوظبي الدولي – الشامخة – أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة
  • الهاتف: +97128858100.
  • ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس 8:00 صباحًا حتى 2:30 ظهرًا، يوم الجمعة من 8:00 صباحًا حتى 11:30 ظهرًا.
  • الموقع الإلكتروني: يمكنكم معرفة كافة التفاصيل الخاصة بتدريب الكلاب، وغيرها من الخدمات التي تقدمها المستشفى لعديد الكائنات الأليفة من خلال زيارة الموقع الرسمي.

شاهد ايضًا: أفضل 4 محلات بيع الكلاب في أبوظبي

2- أكاديمية K9 العالمية

تعد “أكاديمية K9 العالمية” بالإمارات مركزًا متخصصًا في تدريب الكلاب، وهي جزء من “أكاديمية K9 العالمية” التي تتخذ مقرًا لها في الولايات المتحدة الأمريكية؛ يتمحور نطاق خدمات الأكاديمية في الإمارات حول مجالات التعبئة المتقدمة، وكشف المتفجرات والمخدرات، وأداء المهام الخاصة بالدوريات، بالإضافة إلى تدريب فرق متخصصة من الكلاب متعددة الأغراض التي تستخدم في تنفيذ القانون من قبل الجهات الحكومية والكيانات الخاصة في الإمارات العربية المتحدة.

تتمتع جميع الكلاب التي تتبع للأكاديمية برعاية عناية خاصة، حيث يتم اختيارها وتربيتها بعناية فائقة، وتستورد من أفضل مصادر الكلاب العاملة في جميع أنحاء العالم؛ يتم تقديم رعاية كاملة لهذه الكلاب من خلال تنفيذ اللقاحات اللازمة وإجراء فحوصات دورية تشمل فحوصات الدم، والأشعة السينية، والشرائح الدقيقة، وذلك بتفصيل كامل تُسجل في سجل صحي شامل يُديره طبيب بيطري.

  • العنوان: الوثبة – الوثبة الجنوبية – أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • الهاتف: +97122072221.
  • الموقع الإلكتروني: احصل على كل ما تريد معرفته عن التدريب الشامل للكلاب والمتوفر حصريًا عبر الأكاديمية من خلال زيارة الموقع الرسمي.

ختامًا، استعرضنا لكم أشهر أماكن تدريب الكلاب في أبو ظبي، وفي ظل تواجد العديد من المراكز الأخرى المتخصصة في التدريب والرعاية، يُثبت الاهتمام البارز في أبوظبي تجاه تدريب الكلاب، حيث تكمن أهمية ذلك في تعزيز التواصل الفعّال بين الإنسان وحيوانه الأليف، وبناء علاقة قائمة على الثقة والاحترام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى