أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 معاهد دورة الروبوت للاطفال بجدة

أفضل 3 معاهد دورة الروبوت للاطفال بجدة

تعد دورة الروبوت للاطفال بجدة من أولى الدورات التدريبة التي تم إنشائها عن طريق مجموعة من المعاهد والمراكز الكبيرة في مدينة جدة وهي يتم منحها للأطفال فوق عمر الست سنوات، وتستهدف هذه الدورة مجموعة من المراحل التي تساعد بعد اكتسابها الحصول على كافة أعمال البرمجة والتي تخص التفكير العقلي والرياضي وسهولة التحليل وتطبيق جميع أعمال التصاميم الخاصة بالألعاب والرسوم المتحركة والتعرف على أسس الخوارزميات.

أفضل 3 معاهد دورة الروبوت للاطفال بجدة
أفضل 3 معاهد دورة الروبوت للاطفال بجدة

دورة الروبوت للاطفال بجدة

تهدف هذه الدورة إلى التعرف على ورشة الروبوتات التي يستخدم بها القطع الإلكترونية لأجل تعليكم جميع المشاركات التي تخص الإلكترونيات بطريقة واقعية، وتساعد تلك الورشة أيضًا في تعليم الأطفال طرق التعامل مع المستشعرات والمحركات والبرمجة الرسومية البسيطة.

بجانب أنها تضيف إليهم خبرة كبيرة وواسعة في تعليم واستخدام برامج الروبوت كواحدة من البدايات الخاصة بتعليم برمجة التكوين، لذا سوف نتعرف على مجموعة من أفضل المعاهد التي تهتم بتعليم دورات الروبوت للأطفال بجدة وكيفية التواصل معهم.

أفضل معاهد دورة الروبوت للاطفال بجدة

هنا سوف نتعرف على أفضل معاهد لتعليم دورة الروبوت للأطفال بجدة والتعرف على المميزات التي يقوموا بتقديمها لجميع الأطفال لمن هم ضمن السادسة من عمرهم:

معهد بروليدرز

يعرف معهد بروليدرز بأنه من أفضل وأكبر معاهد التدريب للمهارات في السعودية، وهو يقوم بتقديم دورات الروبوت للأطفال والكبار ومناسب جدًا لجميع المستويات العمرية، كما يهتم بتقديم الكثير من المجالات الإدارية والمحاسبة والسكرتارية للكبار، عن طريق مجموعة من المحترفين والمدربين لأكثر من 10 سنوات في تقديم الدورات التدريبية والتعليمية.

  • عنوان المعهد تقاطع شارع البلدية مع شارع الملك فهد.
  • رقم التواصل 920003365.
  • العمل بالمعهد من الساعة 9:00 صباحًا- 8:00 مساءً يوميًا باستثناء الجمعة.

معهد أعلام الحاسوب

يعد معهد أعلام من المعاهد المعتمدة داخل مدينة جدة والتي تهتم بتقديم جميع دورات الروبوت للأطفال والكبار، وتهتم بأعمال الحاسب الآلي وإدخال البيانات والدورات الإدارية والعديد من الدورات المتنوعة لمن يحتاج ويسعى إلى التطوير والتجديد من ذاته.

  • عنوان المعهد حي الجامعة- شارع عبد الله بن سليمان- مقابل بوابة 6 لجامعة الملك عبد العزيز.
  • رقم التواصل 0534685791.

معهد الإمداد

معهد الإمداد واحد من المعاهد الخاصة بالتدريب والتعليم العالي الخاص بالتدريب، ويقوم بتقديم جميع دورات الروبوت والحاسب الآلي وجميع التقنيات التي تخص أعمال البرمجة، وتمتد أعمال المعهد إلى توفير دورات في تعليك اللغة الإنجليزية لجميع الفئات والمستويات، وتتم جميع الدورات عن طريق مجموعة من المعلمين الماهرين في مجالهم ويتم استخدام أحدث الطرق والتقنيات الجديدة والمتطورة.

  • عنوان المعهد حي السلامة- شارع صاري مقابل سوبر ماركت مرحبا.
  • رقم التواصل 920027575.
  • العمل بالمعهد من الساعة 9:00 صباحًا- 8:00 مساءً يوميًا باستثناء الجمعة.

ونهاية نكون تعرفنا على العديد من المعاهد التعليمية الخاصة بإعطاء دورة الروبوت للأطفال بجدة وطريقة التواصل معهم وفي حال الحاجة إلى دورات أخرى في أي مجال تريدونه، يمكنكم الاتصال عبر الأرقام المرفقة لمعرفة المزيد من المعلومات، ومتابعة الموقع للتعرف على كل ما تريدون من عناوين وهواتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى