أماكن خدمات

أشهر عيادات إزالة الشعر بالليزر في سلطنة عمان (عيادات ليزر في مسقط)

أصبحت أجهزة إزالة الشعر بالليزر من الأشياء الضرورية لدى اغلبية النساء والفتيات، خاصةً اللواتي يعانين من نمو شعر سريع وكثيف، حيث يعمل جهاز إزالة الشعر بالليزر على تأخير نمو الشعر لفترة طويلة من الزمن، وذلك بشكل أفضل من أجهزة إزالة الشعر الأخرى.

ويتوفر نوعين من أجهزة أزالة الشعر بالليزر، الأول يمكن استخدامه في المنزل بشكل آمن، ومتوفر في الأسواق بأسماء تجارية عديدة مثل فيليبس لوميا وبراون IPL وليزر تريا، فيما النوع الآخر والذي هو موضوع حديثنا في هذه الصفحة جهاز إزالة الشعر بالليزر في العيادات ومراكز التجميل، وهي عبارة عن اجهزة احترافية طاقتها أعلى بكثير من اجهزة الليزر المنزلية، وتوفر نتائج أسرع في تخفيض نمو الشعر وتستمر نتائجها لوقت أطول.

ويتطلب عمل جلسات ليزر لإزالة الشعر باستخدام هذه الاجهزة الحجز في أحد عيادات ومراكز التجميل المتخصصة في منطقتك، حيث يجب أن يشرف على العملية أطباء محترفون ومتخصصون لديهم الخبرة في استعمال هذه الاجهزة. 

 وقد انتشرت مؤخراً هذه العيادات بشكل كبير في كل مكان وأصبحت تقدم خدماتها للرجال والنساء على نطاق واسع، وتتوفر في سلطنة عمان وبالتحديد في مدينة مسقط العديد من مراكز وعيادات ازالة الشعر بالليزر المشهورة، وهنا نستعرض بعض من أشهر هذه المراكز.

 

اشهر 5 مراكز وعيادات لازالة الشعر بالليزر في عمان

عيادة كايا للتجميل kaya skin clinic

هي عيادة متخصصة للتجميل والعناية بالبشرة وكذلك العناية بالشعر وايضاً ازالة الشعر بالليزر في جميع أجزاء الجسم، كما أنها متخصصة ايضاً في مجال العناية بالشعر وتقدم خدمات زراعة الشعر وتقويمه وايضاً جميع حلول الشعر الأخرى. وكذلك متخصصة في إزالة الشعر بالليزر للنساء والرجال ومنها تجربة ليزر لوكس لازالة الشعر الزائد وغيرها

عيادات كايا للتجميل ذو شهرة متميزة ولديها طاقم متخصص وكبير ومكون من جنسيات مختلفة وهذا الطاقم يتكون من أكثر من (300) شخص ولديها الكثير من العملاء. وتتواجد عيادات كايا في عدة دول منها سلطنة عمان والسعودية والإمارات. 

 

معلومات عن كايا للتجميل kaya skin clinic

في مسقط في السيب في سيتي سنتر في الدور الأول وفي المتجر رقم (NG-52)
واوقات الدوام لمركز كايا للتجميل يكون من الساعة 11 صباحاً وحتى 11 مساءً من خلال ايام الاسبوع عداً الجمعة ( من السبت وحتى يوم الخميس )
للحجز والاستفسار يمكنكم التواصل مع عيادات كايا في عمان عبر
الموقع : (https://www.kayaskinclinic.com/oman/ar/find-a-clinic/)

او الاتصال على الارقام التالية : 96822060707+,او على الرقم 96822060708+, والرقم 96822060709+

 

 

المركز الحديث للأمراض الجلدية Modern skin center

المركز الحديث هو مركز عماني أصل والذي تأسس بفضل دكتورة عمانية متخصصة في سنة 2006م، وهو متخصص في علاج أمراض الجلد والعناية بالبشرة والجمال باستخدام الأجهزة الحديثة والمتطورة. كما أصبح المركز متخصصًا في إزالة الشعر بالليزر من الجسم للرجال والنساء في عمان، وله فروع كثيرة في السلطنة”

معلومات عن المركز الحديث واوقات الدوام وارقام التواصل

فروع المركز الحديث للأمراض الجلدية تفتح أبوابها من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً في جميع فروعه (فرع العامرات، وفرع العذيبة، وفرع السويق، وفرع مابيلا، وفرع صور)، أما في صلالة فإن أوقات الدوام تختلف حيث يكون من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً. أما يوم الجمعة فلا يوجد دوام إلا في فرع العذيبة حيث يكون من الساعة 3 عصرًا حتى 9 مساءً.

ارقام التواصل بالمركز وفروعه كالتالي:
يمكن التواصل عبر الهاتف على الرقم (24978338 968+) ، ويمكن زيارة موقع الفرع على الخريطة من خلال الضغط هنا

 

مركز سيلكور مسقط

مركز سيلكور هو مجموعة قديمة ورائدة في مجال التجميل والعناية بالجسم والبشرة، وأصبحت رائدة أيضاً في مجال علاجات الليزر، ومنها إزالة الشعر بالليزر من الجسم سواء للرجال أو للنساء، وأيضاً متخصصة في الجراحة التجميلية. وقد تأسست في عام 1997 م في لبنان، والآن أصبحت رائدة في الشرق الأوسط وفي شمال إفريقيا، حيث يوجد لها فروع في سلطنة عُمان.

معلومات عن مركز سيلكور silkor واوقات الدوام وارقام التواصل

اوقات الدوام الرسمي للمركز هي من الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 12 مساءً، وكذلك يوم السبت من الساعة 12 ظهراً وحتى 12 مساءً.

وللحجز والاستفسار يمكنكم التواصل عبر الرقم (24600045 968+) أو الرقم (95128000 968+).

عنوان المركز: مسقط في Silkor Villa 1583 Way no. 3019، 100 m , قبل السفارة الليبية، لزيارة الموقع على الخريطة اضغط هنا 

 

مركز الإمارات EMC لصحة الجلد والتجميل 

مركز الإمارات EMC لصحة الجلد والتجميل، مركز متخصص للتجميل وعلاج الأمراض الجلدية اضافة الى عدد من عمليات الليزر، يتواجد في المركز أجهزة الليزر الطبية واجهزة طبية متنوعة، ويقدم خدمات صحية وطبية بواسطة بكوادر متخصصة في الأمراض الجلدية وعمليات الليزر وإزالة الشعر من الجسم.
مركز الإمارات EMC متخصص ايضاً في حل مشاكل الشيخوخة والمشاكل الجلدية، ويوجد لمركز الإمارات لعلاج الجلد والتجميل 5 فروع في السلطنة،

اوقات دوام مركز الإمارات EMC وارقام التواصل

مركز الإمارات لإزالة الشعر بالليزر الفرع الرئيسي يقع في مدينة مسقط في القرم (JF43+J66)، للمشاهدة على الخريطة ادخل للموقع هنا

أوقات دوام مركز الإمارات EMC: الدوام الرسمي من الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8 والنصف صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً، وكذلك يوم السبت من الساعة 11 ظهراً وحتى 8 مساءً.

وللحجز والاستفسار يمكنكم التواصل عبر الرقم (24604540 968+) 

 

عيادة لكلينيك lA Clinic

عيادة LA Clinic هي عيادة متخصصة بالتجميل وزراعة الشعر، وعلاجات تجميلية اخرى مثل إزالة الشعر بالليزر، والمساعدة في التخلص من ترهلات الجسم والتجاعيد. إضافة إلى علاجات تجديد ونضارة البشرة وعلاج حب الشباب والندبات. 

عنوان ومواعيد دوام عيادة lA Clinic

تفتح العيادة ابوابها يومياً من الاحد الى الخميس وتبدأ باستقبال العملاء من الساعة العاشرة صباحاً وتستمر في تقديم خدماتها حتى الساعة السابعة مساءً. 

يمكن التواصل مع العيادة على الرقم التالي: (24600010 968+)

ولزيارة موقع العيادة على الخريطة اضغط هنا.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى