Uncategorized

أشهر ٤ مواقع لمزادات الآثار في دبي

“المزادات العلنية للآثار” تعد من الظواهر التي أخذت في الانتشار في الآونة الأخيرة، لا سيما في دوله الإمارات العربية المتحدة، التي تهتم بشكل كبير بالآثار والمقتنيات الأثرية، وتقيم العديد من المعارض والمزادات، وهو ما يستهوي العديد من محبي اقتناء القطع الأثرية النادرة والمخطوطات التاريخية.

وجذب سوق الفن والآثار في السنوات الأخيرة الكثير من محبي القطع النادرة، والتي تضفي جوا خاصا في البيت أو مكان العمل، إذ سجلت بعض المزادات أرقاما قياسيا لأعمال ومقتنيات نادرة.

لذا جمعنا لكم في هذا المقال أشهر ٤ مواقع لمزادات وبيع الآثار والقطع النادرة في دبي والإمارات العربية المتحدة.

استمرار تهريب الأثار المصرية.. فضائح باريس ومتحف اللوفر في أبو ظبي

أشهر ٤ مواقع لمزادات الآثار في دبي:

الإمارات للمزادات
من المواقع التي تم تأسيسها في عام ٢٠٠٤، على يد مجموعة من رجال الأعمال الإماراتيين، لتصبح بذلك من الشركات الرائدة في تنظيم المزادات العلنية والإلكترونية في الشرق الأوسط.

فهي شركة متخصصة في بيع المقتنيات الأثرية النادرة، والسيارات القديمة والعقارات وغيرها، ما دفعها لدخول موسوعة جينيس ٧ مرات، وتحقيق أعلى مبيعات منذ تأسيسها.

رابط الموقع الإلكتروني من هنا

موقع سوق العرب بالإمارات

هو موقع إلكتروني مختص ببيع المخطوطات الأثرية واللوحات الفنية وساعات قديمة وتخف وأثريات نادرة، كل ما عليك هو عرض ما لديك من تحف أو نوادر على الموقع مرفقة صورة واضحة مع ذكر السعر المناسب.

رابط الموقع الإلكتروني من هنا

تعزيز التعاون بين «الآثار المصرية» و«اللوفر باريس» | صحيفة الخليج

موقع آثار

من المواقع الشهيرة لبيع وشراء المقتنيات الأثرية، مع إمكانية تقييم الأثريات وهو ما يعطي انطباع موثوق للموقع والعملاء.

إذ يقوم فريق من الخبراء المحترفين بتقييم المقتنيات الأثرية التي ترفع على الموقع، حيث يتم فحصها بدقة لمعرفة قيمتها السعرية المتوقعة وعمرها التقديري، وهو ما يساهم في تعزيز مصداقية الموقع تجاه العملاء والزبائن.

كما يساعد تقييم المقتنيات على موقع بتعزيز قيمتها والحصول كعميل على فرص أكبر لبيعها.

رابط الموقع الإلكتروني من هنا

مقتنيات ماري أنطوانيت في دبي | سكاي نيوز عربية

موقع بلدية دبي

هو موقع إلكتروني حكومي يعرض القطع الأثرية التي تم الكشف عنها في إمارة دبي، مع عرض المعلومات التفصيلية لكل قطعة، مرفقة مع صورتها وعمرها التقديري ومكان العثور عليها، ذلك بجانب طرق وتسهيلات للدفع والسداد.

رابط الموقع الإلكتروني من هنا

وبهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا عن مزاد الآثار في دبي، مع ذكر روابط الموقع وتعريف كل منهما، وللمزيد من المقالات عن الآثار والأشياء القديمة والانتيكات في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة زور موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى