Uncategorizedأماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات ملابس رجالية في جدة البلد

أفضل 3 محلات ملابس رجالية في جدة البلد

يهتم الرجال بشياكتهم وأناقتهم خاصة في ملابسهم لذلك يبحث الكثير منهم عن أفضل محلات لبيع ملابس الرجال والشباب بموديلات جديدة وماركات مستوردة وعالمية للإهتمام بالمظهر العام ويكون في أناقة كاملة، ويوجد الكثير من أفضل محلات كبيرة لبيع الملابس الرجالية والبدل الرسمية بتصميمات متنوعة وبأسعار متفاوتة ومعقولة تناسب الجميع، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل محلات ملابس رجالية في جدة البلد.

أفضل محلات ملابس رجالية في جدة البلد

يوجد العديد من أكبر محلات بيع الملابس الرجالية بموديلات جديدة وسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس رجالية في جدة البلد.

محل فريج صويلح للدشداشة

يعتبر محل فريج صويلح من أفضل المحلات لبيع ملابس الرجال بمقاسات كبيرة ويمكن تفصيل جميع الملابس الرجالية منها الكاجوال والبدل الرسمية فهي توفر الكثير بدلا من الشراء الملابس الجاهزة ويتم التسليم في الموعد التي تم تحديده للعميل، ويتم التفصيل والخياطة بأفضل متخصصين ومحترفين.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع الملك عبدالعزيز، جدة 21523، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966599199955

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الحادية عشر مساء.

محل الملبوسات الحديثة للملابس الرجالية

يتميز محل الملبوسات الحديثة بتقديم أفضل موديلات من الملابس الرجالية بأنواعها الكلاسيك والبدل الرجالية حيث يهتم الشباب بإختيار أفضل القطع من الملابس من البنطلونات الجينز بتصميمات جديدة والتيشرتات المميزة والقمصان لتناسب جميع المناسبات والعمل وغيرها وتكون الأسعار في متناول في متناول الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في التمار، البلد، جدة 22236، السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966126435208

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء.

أفضل 3 محلات ملابس رجالية في جدة البلد

محل عالم الشباب

كل ما يبحث عنه الشباب من الملابس الرجالية يجده في محل عالم الشباب من أفضل الموديلات الجديدة من أفضل أطقم كاملة وجميع الإكسسوارات والمستلزمات اللازمة مثل الساعات والجوارب وغيرها، ويوجد موظفين مهذبين ومتعاونين مع الزبائن وتقديم أفضل خدمة مميزة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في حي البلد، جدة، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966126440625

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء / ويوم الجمعة مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى