أماكن تسوق

أفضل 3 أتيليهات شارع السودان

أفضل 3 أتيليهات شارع السودان

منطقة شارع السودان تعتبر إحدى الشوارع الموجودة في محافظة الجيزة الذي يكثر بها المحلات والمولات للملابس ومستلزمات المنزل من البطاطين واللحاف والغطاء للسرائر، ويوجد أتيليهات بها فساتين للزفاف وفساتين للخطوبة وغيرها للمناسبات المختلفة من أعياد الميلاد والسهرات التي تتنوع خلال السنة وفي هذه الأتيليهات يوجد عباءات للنساء تم صنعها من التطريز الجميل والترتر للمناسبات أيضا فمنها للأطفال بمقاسات محيرة ولمن لديهم خمسة عشرة عاما، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أتيليهات في منطقة شارع السودان.

أفضل أتيليهات في شارع السودان

شارع السودان يحتوى على الكثير من المحلات والخدمات المتاحة المتوفرة وبكثرة فيوجد بها المصانع والشركات الذي يعمل بداخلها الكثير من المواطنين ويقوموا بتصنيع ملابس للنساء وللأطفال وللرجال من العديد من البلوفرات والجواكيت الذي لا غني عنها في فصل الشتاء والبدل للمناسبات، ووجود الفساتين لجميع المراحل العمرية من عمر الرضع إلى عمر النساء تصل المقاسات إلى خمسة أكس لارج وبعض المحلات يقوموا بعمل الملابس بمقاسات خاصة أكثر من ذلك كما يوجد أتيليهات بها فساتين السهرة وفساتين الزفاف وغيرها للخطوبة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أتيليهات في شارع السودان.

أتيلية محمد حسن

الأتيلية من أكبر الأماكن للتسوق وشراء الفساتين للزفاف وللخطوبة وفساتين السهرة الذي يتنوع بالألوان والأشكال الكثيرة فالسعر مناسب للجميع.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : 319 شارع السودان، ميت عقبة، حي العجوزة،، الجيزة.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ٩ مساء.

أتيلية أبو تريكة

أتيلية أبو تريكة به قسم لعمل تفصيل جميع الملابس ومتخصصون في عمل الفساتين بمختلف الأنواع والمقاسات، كما يوجد قسم لشراء الأحذية والحقائب.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : 358R+28M، شارع السودان، المطار،، إمبابة، الجيزة 3754002.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

أفضل 3 أتيليهات شارع السودان
أفضل 3 أتيليهات شارع السودان

أتيلية رؤى

أتيلية رؤى من الأتيليهات المميزة والكبيرة الذي يتنوع فيها الخدمات من مساعدة البنات والنساء عند التواجد داخل المكان باختيار نوع مناسب وبسعر مناسب من فساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين أخرى للسهرات.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  :  شارع السودان، الدقي, قسم العمرانية، الجيزة 408.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى