أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين ناعمة في الكويت

أفضل 3 محلات فساتين ناعمة في الكويت

دولة الكويت من الدول التي تهتم بتوفير جميع احتياجات المواطنين من ملابس متنوعة بتشكيلات كثيرة من الفساتين الناعمة وفساتين السوارية للكثير من الحفلات فمنها لحفلة عيد الميلاد وليوم الزواج وحفلة الزفاف والخطوبة كما يوجد محلات تقوم ببيع لوازم المنزل من مفروشات منزلية والأدوات المنزلية وغيرها بسعر مناسب، كما يوجد محلات تقوم ببيع اكسسوارات للرضع والبنات من فساتين وبلوفرات وجواكيت وتي شيرتات وعباءات وسويت شيرت للنساء والأطفال والرجال، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين ناعمة في دولة الكويت.

أفضل محلات فساتين ناعمة في الكويت

للشراء من محلات فساتين ناعمة وفساتين السهرة وفساتين الزفاف وفساتين السوارية وفساتين الخطوبة وبجميع المقاسات للنساء والبنات والفتيات فهي موديلات عالمية وموديلات أمريكية وموديلات أوروبية وموديلات تركية من مختلف الملابس والأنواع، كما يوجد محلات بها بدل رجالي لحضور المناسبات وللذهاب بها للعمل ولحضور بها الاجتماعات ومحلات بها بلوفرات وجواكيت وعباءات وجلابيات بجميع الأسعار والأنواع كما يوجد محلات تقوم ببيع ملابس للرضع من فساتين وسلوبتات وببرونة ومستلزمات كثيرة أخرى  ، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين ناعمة في دولة الكويت.

محل ياس كوتور

محل ياس كوتور به الكثير من الفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين السهرات بجميع المقاسات والأنواع فمنها فساتين ناعمة وفساتين خاصة بالزفاف ومعها طرح ونقاب لون ابيض.

معلومات عن المحل

العنوان  : 8299+38W, Street 111, الجابرية، الكويت.

رقم الاتصال  :‏‪+965 2532 5522‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

محل بوتيك موف

محل بوتيك موف يحتوى على العديد من الملابس كالفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين السوارية كما يوجد فساتين ليوم الميلاد ويوم الزواج والأسعار مناسبة للجميع.

معلومات عن المحل

العنوان  : 2 St Hawally, شارع بيروت، حولي 20001، الكويت.

رقم الاتصال  :‏‪+965 2262 8726‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 ونصف صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين ناعمة في الكويت
أفضل 3 محلات فساتين ناعمة في الكويت

محل EVA boutique

محل ايفا به فساتين للزفاف وبها العديد من الكثير من بدل الرجالي للمناسبات المختلفة من الزفاف ولمناسبة الخطوبة وليوم الميلاد وليوم الزواج.

معلومات عن المحل

العنوان  : Nugra Shamali Complex, حولي، الكويت.

رقم الاتصال  :‏‪+965 2262 8726‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى