أماكن تسوق

أفضل 3 أتيليهات في دار السلام

أفضل 3 أتيليهات في دار السلام

منطقة دار السلام من أفضل وأكبر المناطق التي تحتوي على المحلات لبيع البلوفرات والجواكيت والقمصان والعباءات وبيع البدل الرجالي من أفضل الألوان الأسود والبني واللون الزيتي وألوان أخرى لها طلب كبير من المواطنين، كما يوجد أتيليهات تقوم بتفصيل جميع المقاسات والملابس العالمية والأمريكية وملابس الخروج بجميع أنواعها وتفصيل أيضا ملابس للرضع من بناطيل قطن للمنزل وبجامات كثيرة ومختلفة وسلوبتات وعمل لهم جوارب صغيرة ويوجد أتيليهات متخصصة في بيع الفساتين الجاهزة من فساتين الزفاف والخطوبة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أتيليهات في منطقة دار السلام.

أفضل أتيليهات في دار السلام

يمكنكم التوجه إلى منطقة دار السلام والتي لها العديد من المحلات التي تبحثون عنها للشراء منها من أجمل الملابس الخروج البلوفرات والعباءات والفساتين الخروج وفساتين السهرة وفساتين غيرها للخطوبة وفساتين الزفاف، وغيرها من فساتين الزفاف للمحجبات والمنتقبات وطرح اكسسوارات كثيرة للفساتين ويوجد أتيليهات ومحلات بها ملابس للتفصيل وأنواع من الأقمشة العالمية والتركية والأقمشة الأمريكية والأقمشة المحلية والأقمشة التل وأقمشة الحرير للتفصيل منها بجميع المقاسات والأنواع، وسوف نقدم لكم أفضل 3 أتيليهات في منطقة دار السلام.

أتيلية أحلي ليلة

أتيلية أحلى ليلة من الأتيليهات الشاملة والمتكاملة لجميع مقاسات الأنواع والأشكال العالمية من فساتين الزفاف، وفساتين الخطوبة وفساتين السهرات.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : طريق مصر حلوان الزراعي، منطقة دار السلام.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أتيلية بيت العرائس السوري

أتيلية بيت العرائس السوري يحتوي على العديد من فساتين السورية الجميلة وفساتين التركية للسهرات والحفلات المختلفة وللزفاف والخطوبة وفساتين غيرها للخروج بها.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : دار السلام، محافظة القاهرة.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 1 مساء إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 أتيليهات في دار السلام
أفضل 3 أتيليهات في دار السلام

أتيلية دلع الهوانم

الأتيلية يحتوي على الكثير من الأقسام فمنه قسم لبيع مستلزمات الفساتين والاكسسوارات وقسم الأطفال يحتوي على فساتين السهرة الرائع بمختلف أشكالها ومقاستها.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : طريق مصر حلوان الزراعي شارع رقم 106، منطقة دار السلام.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى