أماكن تسوق

أفضل 3 أتيليهات في 6 أكتوبر

أفضل 3 أتيليهات في 6 أكتوبر

6 أكتوبر من أفضل المناطق التي تتنوع بها المحلات والمولات والمحلات التجارية كمحلات بيع الملابس الداخلية لجميع فئات المجتمع من الرجال والنساء والأطفال وملابس المنزل من البجامات والجلابيات والعباءات الاستقبال وعباءات أخرى للخروج والفساتين الجميلة، ومن هذه المحلات التي تقوم ببيع الفساتين وهي أكبر أتيليهات موجودة وبكثرة في 6 أكتوبر لبيع الفساتين للخطوبة وفساتين  الزفاف وفساتين المناسبات من أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة بالسبوع المولود كما يوجد محلات مخصصة لبيع ملابس الخروج البلوفرات والجواكيت الخاصة لفصل الشتاء والبدل الرجالي، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أتيليهات في 6 أكتوبر.

أفضل أتيليهات في 6 أكتوبر

6 أكتوبر تتنوع بالعديد من المناطق والمحلات الذي تم تأسيسها لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية والمنتجات اللازمة كالأكلات ووجود المطاعم التي تعد ألذ وأشهي الأصناف والأنواع، ويوجد أتيليهات شاملة لبيع فساتين السهرة وفساتين الخروج للنساء والبنات والفتيات وفساتين الخروج وفساتين الخطوبة وغيرها من فساتين الزفاف من أجمل الأنواع للمحجبات ولغير المحجبات بأشكال رائعة وحجاب خاص للفستان واكسسوارات الزفاف من الطوق والعقد والطرح للفستان منها الطويل ومنها القصير، وسوف نقدم لكم أفضل 3 أتيليهات في 6 أكتوبر.

أتيلية العروسة أكتوبر

يحتوى الأتيلية على العديد من الفساتين الخطوبة وفساتين الزفاف من 6 أكتوبر وقسم خاص في الأتيلية لفساتين المحجبات وفساتين المناسبات أعياد الميلاد وغيرها.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : 425 المحور المركزي، قسم أول، 6 أكتوبر، أول 6، أكتوبر،، ٦اكتوبر، الجيزة.

رقم الاتصال  :‏‪0115 551 8039‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 1 مساء إلى الساعة 10 مساء.

أتيلية العروسة

أتيلية العروسة به أفخم أنواع الماركات العالمية والأمريكية والمحلية وماركات أوروبية من فساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وغيرها من فساتين السهرة.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : عمارة 387 ، المحور المركزي، قسم أول ٦ أكتوبر، أمام التوحيد والنور،، الجيزة.

رقم الاتصال  :‏‪0100 107 1036‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 12 مساء إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 أتيليهات في 6 أكتوبر
أفضل 3 أتيليهات في 6 أكتوبر

أتيلية روتانا ستايل

أتيلية روتانا ستايل من الأتيليهات العالمية الموجود بها أجمل فساتين السهرات والخطوبة لون بمبي ولون بيج وألوان أخرى، وقسم في الأتيلية يشمل فساتين الزفاف.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : قسم أول 6 أكتوبر، الجيزة 3233801.

رقم الاتصال  :‏‪0109 426 7520‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى