أماكن تسوق

أفضل 3 أتيليهات في مدينة نصر

أفضل 3 أتيليهات في مدينة نصر

تتنوع الأتيليهات في جمهورية مصر العربية بالعديد من الأنواع بها كالبدل الرجالي من القمصان والبناطيل والفساتين السهرة للخطوبة وفساتين للزفاف ولحضور أعياد الميلاد، ويوجد محلات في مدينة نصر بها جميع الملابس للرجال والنساء والأطفال من الجواكيت والبلوفر والفساتين للخروج بها والتنقل من مكان لمكان ومحلات لبيع الأحذية والجوارب من جميع المقاسات والجلد الذي يصنع للأحذية من أعلى الماركات الأمريكية والماركات الأوروبية واليابانية ويوجد ماركات أخرى محلية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أتيليهات في منطقة مدينة نصر.

أفضل أتيليهات في مدينة نصر

مدينة نصر من المحافظات الكبيرة في مصر يتنوع بها الخدمات الكثيرة من  وجود الشركات والمصانع الذي يوجد بها الملابس بجميع المقاسات والماركات للنساء والرجال والأطفال، وتقوم هذه الشركات بعمل أحذية بجلد طبيعي ومنه طبي لكبار السن وللنساء وللرجال لمن يعانون في تعب في أرجلهم فهذه الاحذية لها تأثير كبير في راحة القدمين ويوجد أتيليهات كثيرة بها فساتين للسهرة وهي سواريه فمنها للمحجبات ومنها أيضا للمنتقبات وفساتين للأطفال والرضع وجميع ما يشمل الفساتين من الإكسسوارات متوفرة في الاتيليهات، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أتيليهات في مدينة نصر.

 اتيلية ماي ليدي

اتيلية ماي ليدي فيها ملابس كثيرة كالفساتين للخطوبة لجميع الأعمال وللسن المحير وفساتين للزفاف وفساتين أخرى للسهرات من فساتين السوارية وغيرها.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : ١٢ عمارات رابعة الاستثماري، شارع عباس العقاد.

رقم الاتصال  :٠١١١٧٤٤٣٣٧٩

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

أتيلية محمد ياسين

أتيلية محمد ياسين من أكبر الأتيليهات يتنوع به الأقسام للدخول والذهاب للقسم المطلوب فمنه ملابس للخروج للبنات والفتيات والنساء، ومنه فساتين للسهرات من جميع الألوان والمقاسات.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : ٧ شارع إبراهيم الشواربي، مدينة نصر.

رقم الاتصال  :٠١١٥٩٦٦٦٣١٧

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة ١٢ مساء إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 أتيليهات في مدينة نصر
أفضل 3 أتيليهات في مدينة نصر

اتيلية مستر شيكس

الأتيلية به ملابس للمناسبات كأعياد الميلاد وغيرها، ويوجد فساتين خاصة للمحجبات وأخرى للمنتقبات من جميع المقاسات لحضور مناسبات مختلفة.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : ١٧ شارع البطراوي، مدينة نصر.

رقم الاتصال  :٠١١١٦٠٢١٠١٥

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من ١١ صباحا إلى الساعة ١٢ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى