أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين السوارية في شارع شهاب

أفضل 3 محلات فساتين السوارية في شارع شهاب

شارع شهاب يوجد به مولات لبيع وتأجير جميع فساتين السوارية لحضور بها حفل الزفاف والخطوبة وأعياد الميلاد كما يوجد محلات و أتيليهات متخصصة في بيع فساتين الزفاف، فهي فساتين للمحجبات بأكبر تشكيلات بموديلات أمريكية وموديلات أوروبية وغيرها فرنسية ويوجد موديلات أخرى محلية ويوجد أيضا محلات في شارع شهاب متخصصة في بيع فساتين الخروج وبدل الرجالي لحضور بها جميع المناسبات وللذهاب به للعمل ولحضور بها اجتماعات في الشركة وأيضا جواكيت يتم بيعها وبلوفرات وقمصان وبناطيل جينز وبناطيل قماش، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سواريه في شارع شهاب.

أفضل محلات فساتين سواريه في شارع شهاب

يمكنكم الذهاب إلى محلات التي تقوم بتأجير فساتين سواريه بسعر رمزي وأيضا بيعها بسعر لا يتعدى 500 جنيه مصري، فيوجد موديلات مستعملة وموديلات جديدة يصل سعرها إلى 1500 جنيه مصري، كما يوجد محلات بها موديلات أمريكية وموديلات واردة من الخارج أوروبية وأخرى فرنسية ومحلات لها أسم كبير متخصصة في بيع بدل رجالي من جميع الأشكال والأنواع وألوان مميزة الأسود والبني والبيج ولون الزيتي وقمصان بجميع المقاسات والبناطيل القماش خاصة للبدل وبناطيل جينز، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سواريه في شارع شهاب.

محل Yasso Haute Couture

محل ياسو من أكثر المحلات التي تحتوي على العديد من فساتين الخطوبة وفساتين الزفاف من أرقي الأنواع، كما يوجد فساتين سواريه بجميع المقاسات.

معلومات عن المحل

العنوان  : 35 شارع شهاب، جزيرة ميت عقبة، حي العجوزة، الجيزة.

رقم الاتصال  :‏‪0101 523 3538‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 1 مساء إلى الساعة 10 ونصف مساء.

محل Noche

محل نوشا يوجد به أقسام عديدة فمنها قسم يوجد بداخله فساتين الخطوبة لجميع المقاسات، ويوجد فساتين للزفاف للمحجبات وفساتين للسهرات.

معلومات عن المحل

العنوان  : 12 شارع شهاب، ميت عقبة، حي العجوزة، الجيزة 3752214.

رقم الاتصال  :‏‪0102 336 0999‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 12 ونصف مساء إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين السوارية في شارع شهاب
أفضل 3 محلات فساتين السوارية في شارع شهاب

محل برنسيس شيري

محل برنسيس شيري من الأسماء المشهورة في جمهورية مصر العربية، فيحتوي المحل على ملابس داخلية للنساء وللفتيات والبنات وفساتين الخروج وجواكيت متعددة وبلوفرات كما يوجد فساتين سهرة وفساتين خطوبة وأخرى للزفاف.

معلومات عن المحل

العنوان  : 25WV+CRF، الجيزة, المهندسين، جامعة الدول العربية، حي العجوزة، الجيزة.

رقم الاتصال  :‏‪0114 988 1116‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى