أماكن تسوق

أفضل 3 مطعم ريوق في مويلح 

نبحث عن المطاعم المميزة التي تقدم  أشهى الأطباق لكي  يتم تناول الطعام في هدوء، كما تسعى جميع المطاعم أن تقدم أفضل الخدمات لكي يصبح مميزاً بين جميع المطاعم الأخري، إذا كنت تبحث عن  أفضل مطاعم مويلح العشاء، الغداء، الإفطار سوف نقدم لكم قائمة من أفضل مطعم ريوق في مويلح التي تجعلك تشعر بالراحة النفسية، الاستمتاع، بسبب تواجدهم في أماكن هادئ ومختلفة بعضها في جور البحر، لذلك نقدم أفضل الخدمات، كما يوجد منيو به جميع أنواع الأطعمة المميزة التي تقدمها المطاعم.

مطعم ريوق في مويلح
مطعم ريوق في مويلح

أفضل 3 مطعم ريوق في مويلح

في هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل 3 مطاعم ريوق في مويلح، التي تقدم خدمات متكاملة، ويوجد به مجموعة مميزة من طاقم العمل كما يوجد مجموعة شيفات مدربين على أحدث طرق إعداد الطعام حول العالم، توجد المطاعم في أماكن مميزة تجعلك  تشعر بالراحة النفسية، الهدوء، كما يتوفر بعضهما على البحر لكي؛ تشعر بالاستجمام. 

مطعم كريسول

إذا كنت  تبحث عن تناول وجبة مميزة من الإفطار، الغداء، العشاء، عليك التوجه إلى مطعم كريسول وهو احدي المطاعم الأمريكية التي توجد في هذا المكان كما أنه يقدم أشهى، الأطباق  الأمريكية، كما يوجد به العديد من الأماكن التي تجعلك  تختار أين تتناول هذا الأطباق، كما يوجد أماكن لركن السيارة. 

معلومات عن مطعم كريسول

  • العنوان:التواصل عبر المو Postal 85000، تجارية مويلح، Muwailih Are، إمارة الشارقةّ،الإمارات العربية المتحدة.
  • الموقع الإلكتروني:اضغط هنا 
  • رقم التليفون: 0000 551 06.

مطعم رانج 

تحتوي مدينة الإمارات العربية  على العديد من المطاعم الهندية، لكن؛ لا يوجد مطاعم مميزة تقدم  الأطباق الهندية غير مطعم رانج  فهو من أشهر المطاعم الهندية، يقدم المطعم الذ الاطباق الهندية التي لم تتناولها من قبل، كما يتم احضر الطعام بجميع المكونات الطازجة، كما يوجد به بتتبيلة مميزة تجعل الزبائن يعودون مرة آخر  إلى نفس المكان.

معلومات عن مطعم رانج 

  • العنوان:شارع المدينة الجامعية.
  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني:اضغط هنا.
  • رقم التليفون:3377 553 06.

شاهد أيضًا: أفضل 4 بوفيه مطعم صدف الشارقة

 مطعم جلسة للمندي

جميعاً  نشعر بالمتعة عند تناول المندي، مطعم اكلات مندي من المطاعم المميزة التي تجعلك تكرار الزيارة مرة أخرى، فهو ليس مطعم متميز بتقديم المندي فقط بل هو مطعم متميز في العديد من الأطباق الآخر، كما  تم استحداث العديد من الأطباق المميزة في الفترة الأخيرة  منها الكنافه العربيه فهي من اشهي الأطباق. 

معلومات عن مطعم جلسة للمندي

  • العنوان: شارع الشيخ محمد بن زايد تجارية مويلح، المنطقة الصناعية، إمارة الشارقةّ، الإمارات العربية المتحدة.
  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني:اضغط هنا.
  • رقم التليفون:: 7713 534 06.

تحدثنا في هذا المقال عن مجموعة مميزة من مطعم ريوق في مويلح التي تقدم الخدمات بطريقة مميزة، ويقوم  بإعداد الطعام مجموعة من الطباخين المهرة.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى