أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 أسواق فساتين في الرياض

أفضل 3 أسواق فساتين في الرياض

مدينة الرياض بها العديد من الأسواق للتسوق من خلالها وشراء جميع ما يريده المواطنين من مخبوزات وأكلات وفواكه وخضروات وغيرها كما يوجد في الأسواق أماكن أخرى لشراء فساتين للزفاف من أفضل المحلات في الرياض، وهذه المحلات خاصة ببيع أو تأجير الفساتين بموديلات عالمية وموديلات أخرى أمريكية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أسواق فساتين في مدينة الرياض.

أفضل أسواق فساتين في الرياض

للذهاب إلى المحلات في الأسواق لشراء أو تأجير فستان فمن خلال رقم الاتصال الخاص بهم والعنوان والمواعيد الخاصة بكل محل حتى لا يتم الذهاب في غير الميعاد الصح لهم، ويوجد في المحلات فساتين للخطوبة بالوان مميزة فمنها لون البمبي ولون الأزرق ولون الأحمر ولون آخر اللبني ولون البنفسجي وفساتين أخرى للخروج بها لجميع الأعمار، وسوف نقدم لكم أفضل 3 أسواق فساتين في مدينة الرياض.

محل vivid flair

المحل متخصص فقط في بيع وشراء الفساتين للتأجير وفساتين للبيع للمكان وتجهيزها بشكل وموديل مختلف لتأجير من جديد، ويوجد قسم آخر في المحل مصمم لأخذ مقاسات الفتيات به أو النساء ليتم التفصيل لأحدث نوع للفستان والذي يليق بالمناسبة السعيدة.

معلومات عن المحل

العنوان : Alnakheel Mall ,Gate، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :+966 800 244 4449

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

محل دار لانا

محل دار لانا حاز على إعجاب الكثير من النساء لوجود به أحدث الموديلات والأنواع لفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة بألوان نادرة وجودها في المحلات الأخرى وأيضا موديلات نادر موجودها إلا في ذلك المحل، فالموديلات يتم تفصيلها بشكل وألوان أكثر من رائعة لتواكب العصر الحالي والسنين القادمة.

معلومات عن المحل

العنوان : Marina Mall، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :+966 50 247 8239

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

أفضل 3 أسواق فساتين في الرياض
أفضل 3 أسواق فساتين في الرياض

محل حلم العمر للفساتين الأطفال

محل حلم العمر للفساتين الأطفال يحتوي المحل على أنواع كثيرة من فساتين الخاصة بالأطفال وللسن المحير من عمر عشر سنوات إلى عمر خمسة عشر سنة، وكما يوجد في المحل قسم خاص لملابس النساء بجميع الموديلات وللفتيات فساتين بألوان رائعة ومختلفة.

معلومات عن المحل

العنوان : سوق مكة التجاري طريق الملك فهد، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :+966 57 624 5228

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى