أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات فساتين سهرة بالخبر والدمام

أفضل 3 محلات فساتين سهرة بالخبر والدمام

مدينة الدمام والخبر من المدن الأكبر تسوقا في شراء ملابس الأطفال بجميع الأنواع والماركات المحلية والماركات الأمريكية وملابس للرجال من بناطيل والقمصان والتي شيرتات وأكسسوارات البناطيل من حزام وغيرها ما يحتاجه الرجال وملابس أخرى للنساء من فساتين سهرة بأروع الألوان وفساتين الزفاف وفساتين كثيرة بأشكال وألوان أخرى، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سهرة في مدينة الخبر والدمام.

أفضل محلات فساتين سهرة بالخبر والدمام

لشراء من أفضل فساتين للسهرة وفساتين للزفاف في المحلات بمدينة الخبر ومدينة الدمام وهما يعتبروا أكبر المدن في المملكة لوجود بهم أماكن للتسوق وشراء الأقمشة كنوع الحرير ونوع القطن والذي يتم تصميم منه لفساتين الخروج وفساتين السهرة، كما يوجد في المحلات فساتين جاهزة للسهرة وفساتين الزفاف والعديد من الفساتين والملابس الأخرى، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين سهرة في مدينة الخبر ومدينة الدمام.

محل مزايا سنتر

محل مزايا سنتر يعرض تشكيلة كبيرة من فساتين الزفاف القصيرة وفساتين الزفاف الطويلة، كما يوجد في المحل مستلزمات وأكسسوارات وأحذية وطرح ويعتبر المحل من أرقى المحلات للأقمشة الدانتيل والتول وبإطلالة مميزة.

معلومات عن المحل

العنوان : طريق الأمير محمد بن فهد، النزهة، الدمام 32252، السعودية.

رقم الاتصال :966138142058+

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١ مساء إلى الساعة ٩ مساء.

محل بوتيك ماريا

يقدم محل بوتيك ماريا أرقى فساتين السهرة والزفاف والخطوبة وبتصاميم تجذب العرائس والفتيات والأسعار مخفضة لجميع المواطنين، كما يوجد في المحل قسم لتفصيل الفساتين بالمقاس والطول المطلوب.

معلومات عن المحل

العنوان : حي الجوهرة شارع الزخرف، الدمام، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :96655831446+

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٤ مساء إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

أفضل 3 محلات فساتين سهرة بالخبر والدمام

محل مجموعة عبد الواحد

يشتهر محل مجموعة عبد الواحد بامتلاكه نمط مختلف من شراء فساتين للبيع في المحل وذلك لأنواعها الكثيرة والمختلفة من ماركات العالمية والماركات الأمريكية وبأحدث صيحات الموضة، وجميع العاملين في المحل من أمهر وأشطر المصممين والذي يكون كل هدفهم تلبية الطلبات ولتظهر العروس بأجمل ما يمكن.

معلومات عن المحل

العنوان : الشاطئ مول، الدمام، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال : 966138098876+

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٣ مساء إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى