أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 أسواق ملابس بالرياض

أفضل 3 أسواق ملابس بالرياض

من أفضل الأسواق لملابس الأطفال وملابس النساء وملابس الرجال فتوجد في أهم الأسواق بمدينة الرياض، فالمرأة السعودية تحب الذهاب إلى إحدى الأسواق للشراء من الأسعار التنافسية والمنخفضة والتي في متناول الأيدي وبجودة عالية وفي هذه المحلات أيضا أشياء أخرى غير الملابس وهي المنتجات الصغيرة للبنات كالتوك والاكسسوارات وأحقبه ويوجد أحذية وجوارب بجميع المراحل العمرية من الرضع إلى أكبر مقاسات، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أسواق ملابس في مدينة الرياض.

أفضل أسواق ملابس بالرياض

للتسوق وشراء من الملابس وبسعر مناسب للمواطنين ومنها الفساتين للزفاف وفساتين بقسم خاص به لفساتين الخطوبة وفساتين أخرى للسهرة، ويوجد في هذه الأسواق أنواع من الأحذية وأنواع أخرى من الجوارب وقسم لبدل الرجال بألوان للمناسبات ومن أفضل الأنواع للأقمشة وقمصان للبدل وكرفاتات وأماكن مخصصة لتفصيل الملابس من جميع الأنواع للنساء وللرجال وللأطفال، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أسواق ملابس في مدينة الرياض.

أسواق الزل

أسواق الزل من أكبر الأسواق في مدينة الرياض فهو يعمل على بيع ملابس نسائية، ويوجد تحف فنية للمنازل ومن أشيك وأجمل الأنواع التي تزين المكان وتعطى له بريقا رائعا من الفخامة والجمال وبأسعار منخفضة وفي الأسواق منتجات مستعملة من أثاث المنزل ومكان لبيع العطور والميك أب.

معلومات عن السوق

العنوان : شارع الشيخ محمد بن إبراهيم الديرة، الرياض، المملكة العربية السعودية.
رقم الاتصال :+966 50 795 7644
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

أسواق الراجحي

أسواق الراجحي يوجد بها جميع الأشياء للنساء الذين يرغبون بالشراء منها من تشكيلات الملابس لجميع الأذواق والمجوهرات المصنوعة من الذهب والفضة، كمل يوجد داخل الأسواق منتجات تجميلية عالمية ومنتجات محلية.

معلومات عن السوق

العنوان : كعب بن زهير، السويدي، الرياض، المملكة العربية السعودية.
رقم الاتصال : +966 53 775 5048
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

أفضل 3 أسواق ملابس بالرياض
أفضل 3 أسواق ملابس بالرياض

أسواق عويس

أسواق عويس يوجد داخل المحلات به ملابس نسائية ومحل يقوم ببيع المفروشات والسجاد وزينة للمنازل وأثاث، كما يوجد في الأسواق محلات تقوم ببيع القهوة والعطارة ومنتجات غذائية كالمأكولات والمشروبات والفواكه والخضروات ومنتجات الألبان والجبن واللحوم والدواجن وغيرها الكثير.

معلومات عن السوق

العنوان : شارع العليا، الملك فهد، الرياض، المملكة العربية السعودية.
رقم الاتصال : +966 53 398 0516
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ ونصف صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى