أماكن للتسوق في السعودية

محلات مارينا مول الدمام انستقرام

محلات فساتين مارينا مول الدمام

مدينة الدمام تتقدم على باقي المدن داخل المملكة العربية السعودية بوجود محلات من أكبر المحلات لبيع فساتين الزفاف وفساتين للسهرة وفساتين للخطوبة وفساتين لجميع المناسبات وللخروج بها التي تناسب الخروج، نظرا للقماش الناعم والحرير الجميل الذي يناسب جميع النساء والفتيات والأطفال وبوجود أكثر الألوان طلبا للفساتين ويوجد في المحلات مصمم ومصممة أزياء كلا منهم للرجال ومنهم للنساء للقياس وعمل موديلات مميزة، وفي المقال سنقوم بتوضيح محلات فساتين مارينا مول الدمام.

محلات فساتين مارينا مول الدمام

عند وجود عيد ميلاد للأطفال تحتار الأمهات في البحث عن أفضل الفساتين والأشكال المختلفة عن باقي البنات الأخرى ليتميزوا ويكونوا مختلفين عنهم، فيمكن عمل فستان ويتم تصميمة بعناية واحترافية بوجود الكتالوج التي تختارون منه ويمكنكم عمل بحث عبر الإنترنت واختيار موديل أمريكي أو موديل أوروبي أو محلي بأنواع وأشكال وعمل الأنسب لكم وبالسعر المناسب أيضا وفي وقت من أسبوعين لشهر، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين مارينا مول بمدينة الدمام.

محل مارينا فساتين

محل مارينا للفساتين يحتوى على الكثير من الأدوار في المكان فمنه مكان الأرضي لمستلزمات النساء كالتوك والاكسسوارات والدهب الصيني والأبيض، والدور الثاني يحتوي على الاحقبة والأحذية بجميع المقاسات والدور الأخير به فساتين للخروج وعباءات للخروج.

معلومات عن المحل

العنوان : الدمام 32416، المملكة العربية السعودية.
رقم الاتصال : +966 13 809 9966
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ١٢ مساء.

محل دللي طفلتك

المحل له مكان رئيسي داخل المول فهو يحتوى على الكثير من الفساتين للأطفال والرضع بأشكال جميلة ورائعة وبالمقاسات لخمس سنوات، ويوجد في المحل مكان مخصص لتفصيل الفساتين والجيب الرائعة.

معلومات عن المحل

العنوان : 2927 طريق الخليج، السلام, الدمام 32416 8467 ، الدمام 32416، المملكة العربية السعودية.
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٥ مساء إلى الساعة ١٠ ونصف مساء.

محلات فساتين مارينا مول الدمام

محل نكست

محل نسكت يوجد به فساتين للبنات والرضع من أروع الألوان والأشكال، ويوجد في المحل ملابس داخلية وملابس للمنزل كالبجامات والبناطيل ويوجد في المحل قسم لملابس النساء وملابس الفتيات.

معلومات عن المحل

العنوان : Marina Mall, السلام، الدمام 32416، المملكة العربية السعودية.
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ ونصف صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى