أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات لبيع فساتين الزفاف المستعملة بالرياض

أفضل 3 محلات لبيع فساتين الزفاف المستعملة بالرياض

يعتبر مدينة الرياض من أهم المدن التي بها الكثير من الخدمات للمواطنين فمنها محلات لبيع فساتين الزفاف مستعملة وبسعر مناسب جدا للجميع وبحالة جيدة للبيع، كما يوجد في المحلات فساتين أخرى للتأجير منها ومستعملة والسعر لا يختلف كثيرا عن سعر بيعهم وفساتين أخرى للخروج وللسهرة ولحضور مناسبة سعيدة للتميز والتألق، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات لبيع فساتين الزفاف المستعملة في مدينة الرياض.

أفضل محلات لبيع فساتين الزفاف المستعملة بالرياض

لشراء فستان مستعمل وهو فستان للزفاف من المحلات وبأفضل سعر منافس للمدن الأخرى خارج الرياض، ويوجد أقمشة أنواع مختلفة للتفصيل منها لفساتين السهرة الحرير وفيها طبقتين وجوبير ودانتيل ويتم تفصيلها احترافية وتميز وبأسرع وقت ممكن لتجهيزها للمناسبة التي سوف تذهب إليها الفتيات أو تذهب اليها النساء، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات لبيع فساتين الزفاف المستعملة في مدينة الرياض.

محل الحدث باللون الأبيض

محل الحدث باللون الأبيض من المحلات التي ذات بهجة وسعادة عند دخوله نظرا لوجود طاقم من العاملات لهم طريقة خاصة في التعامل ولهم طريقة أيضا في أقناع العميلة لاختيار الفستان المناسب للشكل، ومن هذه الفساتين منها فساتين للسهرة وفساتين أخرى للزفاف مستعملة.

معلومات عن المحل

العنوان : طريق الملك عبدالله 2463 8042، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :+96565606330

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

محل دار لانا

محل دار لانا يوجد به فساتين للسهرة وفساتين أخرى للزفاف مستعملة وجديدة للبيع ومنها المستعمل للتأجير، ويوجد في المحل قسم للعباءات الجديدة الرائعة للخروج بها ومنها عباءات استقبال عند قدوم ضيوف داخل المنزل.

معلومات عن المحل

العنوان : Marina Mall، الرياض.

رقم الاتصال :‏‪+966 50 247 8239‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 مساء إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات لبيع فساتين الزفاف المستعملة بالرياض

محل ليلة الفرح عرايس و فساتين

محل ليلة الفرح عرايس وفساتين أشهر الأسماء التي تتداول عند الجميع وأول ما يخطر في بال المواطنين لشراء فستان سهرة أو لتأجير الفستان، وتأجير فستان للزفاف وبسعر مناسب للجميع ويوجد في المحل فساتين للتأجير منها بنفس الشكل والموديل لتتألق الفتيات في فرح العروسة وارتداء من المحل اكسسوارات رائعة.

معلومات عن المحل

العنوان : 7514-7488 المتنبي الملز، الرياض 12831

رقم الاتصال :‏‪+966 55 194 1271‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 3 مساء إلى الساعة 10 مساء.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى