أماكن خدمات

أفضل 3 أماكن بيع الكترونيات بالتقسيط في دبي

أفضل 3 أماكن بيع الكترونيات بالتقسيط في دبي

في هذا العصر الراهن و أصبح حمل الأجهزة الإلكترونية من الاشياء الضرورية ورئيسي في الحياة أما للأطفال أو الكبار، فهي تساهم في إنجاز الكثير من المهام والأشياء الاخرى، كما أن الكثير يستعملها في العمل، ويحرص العديد على شراء أفضل الأنواع من الأجهزة الإلكترونية، والتي تتضمن بمميزات عديدة، ويمكن استعمالها لفترات كبيرة دون أن يحدث بها اعطال، ويتضمن سوق الإلكترونيات دبي الكثير من الأجهزة الإلكترونية المختلفة من مختلف العلامات التجارية، تعرف في ذلك المقال على أفضل أسماء محلات إلكترونيات في مدينة دبي.

شرف دي جي

يملك متجر شرف دي جي الكثير من الفروع في دول مختلفة، وهو يعد من اهم الأماكن لبيع الأجهزة الإلكترونية في دول الخليج، ومن ابرز محلات أسماء محلات إلكترونيات في دبي، يمكنك شراء الأجهزة الإلكترونية المختلفة التي تطلع لها سواء: الكاميرات أو الهواتف، أو الساعات الإلكترونية، أو التلفاز وغيرها.

معلومات عن شرف دي جي

فروع شرف دي جي في دبي : سيتي سنتر مردف، ابن بطوطة مول، الركن الصيني، سيتي سنتر ديرة، مركز تايمز سكوير، مول الإمارات، ابن بطوطة مول، الركن المصري، برجمان، حي الرفاعة، شارع المنخول، مبنى الغدير، مينا بازار.

رقم التواصل: 357 344 800

إي ماكس من سوق الكترونيات دبي

يعد إي ماكس أفضل محل إلكترونيات فى دبى في سوق الكترونيات دبي، يتيح الكثير من الأجهزة الإلكترونية من مختلف العلامات التجارية المشهورة، يمكنك أن تعثر على أي جهاز تفضله داخل المحل، وتم تشييد المتجر في عام 2006.

معلومات عن إي ماكس من سوق الكترونيات دبي

فروع إي ماكس في دبي: سنتر بوينت، شارع المركز التجاري، ابن بطوطة مول، مستودع جبل علي، مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، الواحة مول، الريف مول، دبي مول، مركز الغرير، سيتي سنتر معيصم، دبي فيستيفال سيتي.

 رقم التواصل : 3629 800

جامبو للإلكترونيات

يعد متجر جامبو من ابرز محلات الإلكترونيات في دبي ومن أفضل سوق الكترونيات دبي، وهو يتمتع بشعبية عملاقة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة عامة، ويتم ببيع الأجهزة الإلكترونية بأسعار جيدة، ويمكن الشراء بالتقسيط المريح منه.

معلومات عن جامبو للإلكترونيات

فروع جامبو في دبي: شارع المنخول، سيتي سنتر ديرة، شارع الشيخ زايد، تقاطع رقم 3، دبي مول، سيتي سنتر مردف.

رقم التواصل: 58626 800

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى