أماكن للخروج

أفضل 3 أماكن ترامبولين للكبار في الرياض

في الرياض نوفر العديد من صالات الترامبولين للكبار، كما يتم تجهيز الصالات بالكامل لكي؛ تصبح مناسبة ملائمه مع  الكبار، كما نجهز القاعات بأحداث وسائل، احدث الآلات كما يوجد العديد من من المميزات داخل الصالات، وتعبر الرياض من أشهر البلاد التي تحتوي على صالات الألعاب، غير أنه تهتم بتعليم الرياضة للكبار، حيث يتم تقديم خدمات عاليه جوده، مميزه  لجميع المشتركين في صالات الترامبولين.

أفضل 4 ترامبولين للكبار في الرياض

في هذا المقال سوف نتحدث عن العديد من صالات الترامبولين الكبار التي يوجد به أحدث وسائل التي تساعدك على ممارسة الرياضة بطريقة صحية، كما يوجد به العديد من المميزات التي تشجع الكبار على ممارسة الرياضة.

Hia Magazine

من اشهر الاماكن التي تحتوي على العديد من المميزات التي تشجع على ممارسة الرياضة، يوجد العديد من أماكن الرياضات  المختلفة، داخل الصالة حيث تحتوي على وجود مجموعة من الرياضات المختلفة التي تمكننا من استخدام أكثر من طريقة لكي نمارس به العديد من الرياضات المختلفة.

معلومات عن Hia Magazine

  • العنوان: شارع أنيس المعشر، السلط، الأردن.
  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني:اضغط هنا.

 Eye of Riyadh

 من احدث صالات الترامبولين في الرياض حيث تتميز بالعديد من الألوان المميزة الجذابة التي تساعدك على الاسترخاء، الراحه، تجعلك تريد العودة مرة أخرى إلى هذا المكان، كما أنه يعتبر حافز مهم جداً لكي تمارس الرياضة المفضلة لديك.

معلومات عن Eye of Riyadh

  • العنوان:مركز الوجيه الرياضي مساج، حمام، صالة رياضية.
  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني:اضغط هنا.

حديقة الترامبولين المدقع 

أحدي أشهر  صالات الترامبولين التي يتوفر به العديد من القاعات المجهزة تجهيزا كاملا بأحدث الآلات، الألعاب التي تستخدم في الرياضة غير أنه تحتوي على مدربين متخصصين في جميع المجالات التي توجد داخل الصالة، كما تتميز بإطلالة رائعة، التي تجعلك تشعر بالراحة، التميز، الاسترخاء غير انه يوجد به مجموعة من الألعاب المختلفة التي أثناء ممارسة الرياضة، كما أنه يوجد به مقهى تحتوي على العديد من المشروبات الغازية، الطازجة، كما يوجد به مطعم يحتوي على الأكلات الصحية المميزة التي تعطي طاقة، حتى تستعيد طاقتك بعد الانتهاء من ممارسات الرياضه.

معلومات عن حديقة الترامبولين المدقع

  • العنوان:MMR9+JR7 بانوراما مول، المعذر الشمالي، الرياض 12332، المملكة العربية السعودية.
  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني:اضغط هنا.
  • رقم التليفون:966114918515.

في هذا المقال تحدثنا عن العديد من صالات الترامبولين الكبار التي تساعدك على ممارسة الرياضة بطريقة صحيحة، كما وفرنا لكم العديد من الصالات التي تتناسب مع جميع الفئات المجتمع، لأنه ذو  اسعار مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى