أماكن خدمات

أفضل 3 أماكن دايب دايف في دبي

أفضل 3 أماكن دايب دايف في دبي

يعتبر من أشهر الأماكن في مدينة دبي للغطس والسباحة والتعلم هو مكان دايب دايف وأماكن أخرى أيضا، فالكثير من المواطنين يبحثون عن السياحة وتجديد الروتين اليومي المعتاد والخروج من ضغوطات الشغل والدراسة فالناس تذهب إلى  دولة الإمارات العربية المتحدة للتغيير عن مكان بلدهم وللعمل فيوجد بها الكثير من المحلات والمولات والشركات، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أماكن دايب دايف في مدينة دبي.

أفضل أماكن دايب دايف في دبي

مدينة دبي استطاعت تطوير وإبهار العالم بجميع المشاريع التي تم تأسيسها وهي مشاريع عقارية كبري ومشاريع ترفيهية، فمن هذه المشاريع برج خليفة الذي يكون أطول الأماكن السياحية وهو ناطحة السحاب ومشاريع أخرى للتسوق بها كالمحلات التجارية وهي بيع الملابس بالجملة وملابس بسعر قطاعي من فساتين للخروج وجواكيت من أعلى الخامات والماركات العالمية والأمريكية ويوجد أماكن للغطس في العديد من البحار وأماكنها والتي معروفة للغطاسين، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أماكن دايب دايف في مدينة دبي.

مكان ديب دايف

مكان ديب دايف يقع على عمق في المسبح لمساحة ألف وخمسمائة متر، فهو يتميز بالمعالم السياحية ويتميز أيضا بالمناطق السكنية الجميلة والبارزة فهو يبعد بالسواقة بالسيارة خمسة عشر دقيقة وذلك عن مكان وسط مدينة دبي كما أنه يبعد عن المطار خمسة وعشرون دقيقة.

معلومات عن المكان

العنوان  : ند الشبا، مدينة دبي.

رقم الاتصال  : +971 4 501 9444

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ٦ مساء ويوم الجمعة مغلق.

مكان Burj Daman Swimming Pool

المكان من أكبر الأماكن المرتبطة وبجانب ديب دايف والذي يتميز بالعديد من المميزات، فمنها غواصين للسباحة فهم يقومون بتعلم كل ما يتقدم لهم كما يوجد في المكان حمام سباحة عميق وكبير لتعلم الشباب والرجال ومكان خاص للأطفال.

معلومات عن المكان

العنوان  : برج ضمان – 312 Al Mustaqbal St – زعبيل – زعبيل ٢ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :‏‪+971 52 573 5978‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

أفضل 3 أماكن دايب دايف في دبي
أفضل 3 أماكن دايب دايف في دبي

مكان Rufi garden cbd2

المكان عبارة عن حمام سباحة كبير وحمام سباحة أيضا للغوص والتعلم من خلاله السباحة للمبتدئين، كما يوجد في ذلك المكان بحر تابع لهم وغواصين للنزول معهم ورؤية الشعب المرجانية والأسماك الملونة وأسماك لها أسماء متعددة وأشكال مختلفة.

معلومات عن المكان

العنوان  : Rufi Building – International City – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :‏‪+971 50 691 4986‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع طوال أربعة وعشرون ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى