أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 أماكن دورات مكياج في أبوظبي

أفضل 3 أماكن دورات مكياج في أبوظبي

تعتبر مدينة أبوظبي من أكبر المدن فهي تتميز بالمباني الراقية والخدمات المتوفرة والفنادق الفخمة والمطاعم المميزة تقدم جميع الأكلات الغربية والعربية والأماكن السياحية المميزة حيث يأتي لها العديد من السياح من الدول العربية والأوروبية للإستمتاع وقضاء وقت مميز ويتم توفير مراكز التعليم من الخياطة والكمبيوتر وتقديم دورات للمكياج للنساء من البداية للوصول إلى الإحترافية مع فريق محترف يقدم تدريب بطريقة سهلة وميسرة وفي وقت بسيط وبأسعار رمزية، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل أماكن دورات مكياج في أبوظبي.

أفضل أماكن دورات مكياج في أبوظبي

تم توفير الكثير من أماكن تقدم دورات شاملة للمكياج والتجميل ومعرفة المنتجات الأصلية من مستحضرات التجميل وبسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أماكن دورات مكياج في أبوظبي.

مركز فيس آند آيز للتدريب على فن التجميل والمكياج

هو من أفضل وأكبر المراكز في الإمارات التي تقدم دورات تدريبية على الباديكير والمانيكير وصبغة الشعر وتعليم عمل جلسات علاجية للبشرة والشعر من جميع المشاكل بمستحضرات تجميل مستوردة وتقليم الأظافر والتدريب على وضع المكياج بإحترافية وبألوان متناسقة والحصول على شهادة معتمدة من المركز وبأسعار متوسطة تناسب الجميع.

معلومات عن المركز

العنوان : يقع المركز في شارع دلما، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :1841 754 050

مركز نيويورك للتجميل

هو من أكبر المراكز التي تقدم تدريبات على التجميل ودورات في المكياج وجميع الخدمات العلاجية والتجميلية للوصول إلى الإحترافية والتعامل بسهولة مع جميع الزبائن من الفئات العمرية وتجهيز العرائس بسهولة ودورات تصفيف الشعر والفرد وغيرها من الخدمات وبأسعار معقولة تناسب الجميع.

معلومات عن المركز

العنوان : يقع المركز في البرج الذهبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :0208 626 02

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء.

أفضل 3 أماكن دورات مكياج في أبوظبي
أفضل 3 أماكن دورات مكياج في أبوظبي

مركز فيسز للتجميل

يقدم المركز دورات في التجميل والمكياج بفريق محترف من المدربين والعاملين في المركز ولهم خبرة كبيرة في مجال التجميل من تجهيز العرائس وتصفيف الشعر وتقليم وطلاء الأظافر والحمام المغربي والساونا وعمل صبغة وفرد للشعر وماسكات تنظيف للبشرة وغيرها وبأسعار رمزية تناسب جميع العملاء.

معلومات عن المركز

العنوان : يقع المركز في الخالدية، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :8646 666 02

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى