مساج وسبا

أفضل 3 أماكن سبا رجالي الخبر

أفضل 3 أماكن سبا رجالي الخبر

تحتوي المملكة على العديد من الأماكن المختلفة وكل مكان من هذه الأماكن يعيش فيه مجموعة من الأشخاص يحتاجون إلى العديد من الخدمات من أكل وشرب وشراء بعض المستلزمات كما يحتاجون إلى التنزه وبعد فترة من أعمالهم اليومية يشعرون بالتعب ويحتاجون الي الذهاب لأماكن تشعرهم بالراحة وتخفف عنهم تعب الايام السابقة من هذه الأماكن أماكن سبا المتخصصة للرجال والموجودة في الخبر بالسعودية، يوجد العديد من أماكن السبا ولكن تبحث عن أفضل 3 أماكن منها.

أفضل 3 أماكن سبا رجالي الخبر

يوجد العديد من أماكن السبا في الخبر والتي تقدم العديد من الخدمات المختلفة هن عناية بالاقدام والعديد من أنواع المساج مثل: المساج فلبيني وسويدي تايلندي وغيرها، نقدم لكم أفضل 3 أماكن سبا رجالي الخبر وهي:

مساج فخامة الاسترخاء بالخبر

إذا كنت تريد الذهاب الي مكان لعمل مساج بالجسم أو حمام مغربي أو غيرها من الأشياء الأخري عليك بمساحه الفخامة، المكان جميل وراقي ومنظم ونظيف ويقدم أفضل الخدمات على يد أشخاص لديهم خبرة كبيرة تشعر براحة كبيرة بعد الذهاب إليهم، كما أن أسعار المكان مناسبة بشكل كبير.

معلومات عن المكان

العنوان: شارع الأمير حمود، مدينة العمال، الخبر 34441، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل: المكان يعمل طوال ايام الاسبوع من الساعة الثانية مساءً إلى الساعة الثانية صباحاً.

رقم التليفون: 966533250408+.

مركز ضي سبا الظهران

يعتبر مركز ضي سبا الظهران من أفضل أماكن سبا رجالي الخبر ويقدم المكان العديد من الخدمات المختلفة على يد أشخاص متخصصين، حصل المكان على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية من قبل العملاء.

معلومات عن المكان

العنوان: طريق الأمير فيصل بن فهد، الدوحة الجنوبية، الظهران 34455، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل: المكان يعمل طوال ايام الاسبوع من الساعة العاشرة صباحاً الى الساعة العاشرة مساءً عدا يوم الجمعه يعمل من الساعة الثانية مساءً إلى العاشرة مساءً.

رقم التليفون: 966920013411+.

أفضل 3 أماكن سبا رجالي الخبر
أفضل 3 أماكن سبا رجالي الخبر

مساج بوابة الاسترخاء العليا

مساج بوابة الاسترخاء العليا من أفضل أماكن سبا الخبر، يقدم المكان خدمات التدليك والمساج والعناية بالقدمين والحمام المغربي بأعلي جودة وأفضل سعر، يقدم المكان العديد من العروض على اسعار الخدمات بشكل مستمر، يمكنك أن تحظى بأفضل تجربة مساج من خلال هذا المكان.

معلومات عن المكان

العنوان: العليا، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل: المكان يعمل طوال ايام الاسبوع من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية صباحاً.

رقم التليفون: 966535964444+.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى