مساج وسبا

أفضل 3 مراكز سبا رجالي الدمام

أفضل 3 مراكز سبا رجالي الدمام

يعتبر سبا رجالي من أفضل مراكز المنتجعات للاسترخاء وعمل حمام مغربي والتدليك والمساج في مدينة الدمام علي يد خبراء متخصصين في عمل المساج وباستخدام زيوت طبيعية كزيت النعناع وزيت الزيتون وزيوت أخرى مخصوصة خاصة في المراكز، في المقال سنقوم بتوضيح مراكز سبا رجالي في مدينة الدمام.

مراكز سبا رجالي الدمام

مراكز سبا رجالي أكبر المراكز التي يلجأ لها الإنسان لتخفيف الآلام والاستجمام وعمل الساونا بالمياه الدافئة التي تساعد على راحة الجسم، كما يوجد في المراكز قسم خاص للحجامة وقسم آخر خاص بالعناية بالجسم والحمام المغربي بماسكات وادوات خاصة بهم، وسوف نقدم لكم أفضل 3 مراكز سبا رجالي في مدينة الدمام.

مركز مساج بوابة الاسترخاء

مركز مساج بوابة الاسترخاء يعتبر من أرقي وأكبر المنتجعات للمراكز الرياضية والمنتجعات الصحية ولها تجربة استثنائية في الراحة والاسترخاء، كما أن المكان حاصل على شهادات ومؤهلات علمية كبيرة وأيضا خبرات واسعة في عمل الساونا والعناية بالجسم والمساج والعديد من الأقسام الأخرى كالحمام المغربي فهو ينشط الدورة الدموية ويخلص الجسم من الأوجاع والصداع ويوجد مساج سجنتشر ويتم عمله بأكواب فينتوزا للتخلص من التوتر.

معلومات عن المركز

العنوان :شارع عثمان بن عفان، مدينة الدمام.

رقم الاتصال : ‏‪+966 53 150 0099‬‏‬‬‬

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 2:00 صباحا.

مركز مساج سبا سلفر

يعتبر مركز ممتاز وأنيق وله خبرة فنية في عمل المساج فيخلص الجسم من آلام الرقبة والأكتاف ومكان خاص وكبير لعمل العديد من أنواع المساج لأفراد كثيرة في نفس الوقت ولكل شخص مكان مستقل له وذلك لوجود متخصصين بعدد كبير داخل المكان، ويمكنكم عمل التدليك والدخول في الساونا والأسعار متوسطة.

معلومات عن المركز

العنوان :طريق ظهران الجبيل السريع، مدينة الدمام.

رقم الاتصال :‏‪+966 55 803 0801‬‏‬‬‬

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا بعد منتصف الليل.

أفضل 3 مراكز سبا رجالي الدمام
أفضل 3 مراكز سبا رجالي الدمام

مركز هدوء الشرق فندق بارك إن

دائما يحتاج الإنسان إلى بعض الراحة والتخلص من يوم ملئ بالتوتر والتعب الذهني والجسدي مع عمل ساعات طويلة والجلوس المتواصل يسبب الإرهاق فمركز هدوء الشرق يوفر جلسات لعمل المساج والتدليك ليمنح الجسم كل ما يحتاجه من الراحة والنشاط، كما يوجد مكان للبديكير وعمل جاكوزى.

معلومات عن المركز

العنوان :طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز، مدينة الدمام.

رقم الاتصال :‏‪+966 55 508 9428‬‏‬‬‬

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى