أماكن خدمات

أفضل 3 حضانات أجنبية في الإمارات

أسماء حضانات أجنبية في الإمارات

يهتم الكثير من أولياء الأمور الراغبين في تنشئة أبنائهم على المناهج الأجنبية، فالمتعارف عليه بأن الحضانة تساعد على تنمية مواهب الأطفال وتطوير قدراتهم، لذا يسعى الآباء إلى البحث عن أفضلها وفق ما يرونه مناسباً لطفلهم.

 

أفضل 3 حضانات أجنبية في الإمارات
أفضل 3 حضانات أجنبية في الإمارات

الحضانات الأجنبية

الجدير بالذكر أنه يوجد مجموعة من الحضانات الأجنبية في كل أنحاء الإمارات وتزخر بالمناهج التعليمية المتنوعة ومن أشهرها منهج المنتيسوري، وذلك بجانب تنمية مهارات الأطفال اللغوية؛ فيتعلم الطفل اللغة الإنجليزية والفرنسية وغيرها من المهارات الحركية والإدراكية.

أسماء أهم الحضانات الأجنبية 

نسلط الضوء فيما يلي على أسماء حضانات أجنبية في الإمارات، وذلك تسهيلاً على الراغبين في إلحاق أطفالهم بها، إذ أن الميزة الكبرى في تلك الحضانات هو تنمية الطفل علمياّ وشخصياً.

  • حضانة أوركارد البريطانية: وهي عبارة عن سلسلة كبيرة من الحضانات إذ حظيت بشهرة عارمة؛ وذلك بسبب تقديمها لوسائل تعلم حديثة للطفل، كما يتم تطبيق المناهج البريطانية في تأسيس الأطفال.
  • تهتم بشدة بالجانب العاطفي للطفل فضلاً عن الجانب البدني علاوة على تنمية الجانب اللغوي للطفل، كما تحرص الحضانة على تعليم الطفل طرق استغلال أوقاته بشكل مفيد، مثل تنمية مهارة القراءة وحب الاستطلاع وغيرها من المهارات.
  • تقع الحضانة في فروع كثيرة، منها مردف، الطوار، وبر دبي، جي بي آر، ومركز دبي العالمي، للتواصل مع الحضانة يمكن التواصل عن طريق الأرقام التالية: 043983536 /
  • حضانة width fields: من الحضانات التي تعتمد على المنهج البريطاني إذ تقدم منهج تربوي وتعليمي شامل للأطفال وتحديداً خلال السنوات الأولى من عمره، وهو ما يساهم بشكل إيجابي في بناء شخصية الطفل.
  • يقع مقر الحضانة بمنطقة البطين بأبو ظبي، وتعمل الحضانة طوال أيام الأسبوع، عدا يوم الجمعة، أما يوم السبت فتكون المواعيد التاسعة حتى الخامسة، وفي حالة الرغبة في التواصل مع إدارة الحضانة فيمكن التواصل عن طريق الرقم/ 6660826/02.
  • حضانة هابي هوم: هي من الحضانات العريقة التي يعود تأسيسها لعام 1980، ومن مميزاتها توفير بيئة آمنة للأطفال للنمو بشكل آمن على أيدي أمهر المتخصصين في هذا المجال، بجانب اهتمامها الشديد بتنمية مهارات الطفل وتعزيزها.
  • يقع مقر تلك الحضانة في فيلا 17 شارع 27 ميسلون، هذا وتستقبل الحضانة الأطفال من عمر 18 شهر حتى 4 سنوات.
  • تبدأ مواقيت العمل، فتبدأ من الثامنة صباحاً حتى السادسة مساءاً من الأحد إلى الخميس، ويوم السبت من العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً.
  • يمكن التواصل مع الإدارة عن طريق الاتصال بالأرقام التالية: 1772 563 06/ 9762 943 055.
  • حضانة هابي جامب: تنتشر تلك الحضانة في مختلف أنحاء الإمارات، مثل دبي والعين وغيرها، ومن مميزاتها أنها تزخر بالحيوية والراحة فيشعر الطفل بالانتماء إليها، هذا بجانب أنها تضم مجموعة من أمهر الكوادر الأجنبية.
  • تمتاز الحضانة بأسعارها التنافسية ومناهجها التربوية كما يتعلم الطفل اللغات الأجنبية على رأسها اللغة الإنجليزية والفرنسية، وتصنع تلك الحضانة من الطفل شخص مسئول ومستقل بفضل المهارات والأنشطة التي تنفذها بين الحين والآخر.
  • يقع مقر الحضانة بمنطقة الحميدية 1، عجمان – الإمارات العربية المتحدة، ويبدأ العمل فيها من يوم الإثنين حتى الخميس من السابعة صباحاً حتى الرابعة عصراً، أما عن يوم الجمعة من السابعة صباحاً حتى الواحدة ظهراً.

 

يمكن التعرف على العديد من المميزات الأخرى التي تمتاز بها كل حضانة في الإمارات، حيث تختار كل إدارة منظومة خاصة بها يستطيع الطفل أن ينتفع بها بأقصى شكل ممكن، مع وجود العديد من الأساليب التربوية التي تساعد على تنمية قدرات الطفل إضافة إلى العديد من المهارات المختلفة التي يتعلمها الطفل لرفع قدرته على التفكير والتخطيط عامة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى