أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 حضانات الوصل دبي

حضانات الوصل دبي

تعتبر الحضانات أهم ما يتساءل الكثير عنه خلال الفترة الراهنة، إذ أن اختيار الحضانة المناسبة للطفل قرار صعب يجب على الآباء التفكير جيداً والتأني في اختيار أفضل حضانة لطفلهم، فلابد من اختيار حضانة تعتني بالطفل جيداً وتمنحه المشاعر الإيجابية للتعلم فضلاً عن الحفاظ على سلامته أثناء تواجده فيها.

أفضل 3 حضانات الوصل دبي
أفضل 3 حضانات الوصل دبي

الحضانات في دبي

تزخر دبي بتواجد الكثير من الحضانات الغنية بالمناهج التعليمية الحديثة والتي تساعد على تنمية إدراك الطفل وتطوير مهاراته منذ نعومة أظافره حتى بلوغه أربع سنوات، ونستطيع تسليط الضوء على أهم الحضانات المتواجدة في الوصل في السطور القليلة القادمة.

أشهر حضانات الوصل بدبي

جدير بالذكر أنه يوجد العديد من الحضانات في الوصل، وتختلف عن بعضها البعض اختلافاً طفيفاً في المناهج التعليمية، إلا أن العامل المشترك هو الاهتمام الموجه للطفل والأنشطة التي تنظمها الحضانة لتنمية مهارات الطفل.

  • مركز الصفا للتعليم المبكر: يصنف بأنه من أشهر حضانات الوصل لأنها توفر نظام تعليمي متميز وبرامج تفاعلية عديدة وأنشطة متنوعة مثل: السباحة، كرة القدم، ودروس الباليه.
  • تقع الحضانة في شارع 53 منطقة الوصل بدبي، ويتم الاعتماد على تدريس المنهج البريطاني، حيث تبدأ حضانة الصفا في استقبال الأطفال انطلاقاً من عمر سنة حتى أربع سنوات، وفي حالة الرغبة في التواصل مع الإدارة يمكن الاتصال على الرقم التالي: 9575 342 4 971+
  • حضانة جريت مايندز: واحدة من أرقى الحضانات حيث تعتمد على تطبيق أفضل مناهج التعليم للسن المبكر، وتتمتع بخيارات حضور مرنة، ومن ثم تترك طفلك بين أيدٍ آمنة منذ الصباح في تمام الثامنة صباحًا حتى الواحدة ظهراً، بجانب الورش التدريبية المتنوعة التي تهدف لتطوير مهارة الطفل، مثل حصص الطبخ، دروس الموسيقى، وتطوير التعلم الحركي والحسي.
  • تعتمد الحضانة على تطبيق منهج المنتيسوري، وتستقبل الأطفال من عمر عام واحد حتى 5 سنوات.
  • تقع الحضانة بأحد الفيلات السكنية رقم 11، المتواجدة بشارع 29، بمنطقة الوصل بالقرب من سيتي ووك، بوكس بارك دبي، كما يمكن التواصل مع إدارة الحضانة عن طريق الاتصال على الرقم: 5222 344 04.
  • حضانة حضانتي: إن كنت ترغب في أن ينشأ طفلك في بيئة غنية بالثقافة في اللغات الهامة مثل اللغة العربية، واللغات الأجنبية مثل: اللغة الإنجليزية والمنهج البريطاني، بجانب تعلم القرآن الكريم، فأنت في المكان الصحيح، وتوفر الحضانة الكثير من الأنشطة مثل: المعسكرات الصيفية، الورش الغنية، وحصص الطهي، وتعليم الزراعة.
  • أما عن منهج الحضانة، فتتبع المنهج البريطاني والمنتيسوري في طريقة التعليم، وتفتح الحضانة أبوابها لكل الأطفال حتى 4 سنوات.
  • أما عن موقع حضانتي، فتقع في فيلا 12 “2A” بمنطقة الوصل، جميرا، بدبي، ويمكن التواصل مع إدارة الحضانة من خلال الاتصال على رقم الهاتف الخاص بالحضانة وهو: 1120 344 04
  • حضانة ليدي بيرد: معها تضمن تأسيس قوي لطفلك على كل المستويات، مثل المستوى التعليمي، الاجتماعي، النفسي، والعقلي، إذ توفر كل ما يحتاجه الطفل من رعاية واهتمام، كما أن لديها طاقم من المدرسين والاستشاريين والتربويين على أعلى مستوى، أما عن قسم الإدارة، فمن أهم مميزاته هو التواصل السريع والسلس مع أولياء الأمور في التقديم أو المتابعة الشهرية أو اليومية.
  • توجد مجموعة من المناهج التعليمية التي تتبعها الحضانة، وتهدف إلى تطوير الجانب الحسي والإدراكي في شخصية الطفل منها المنهج البريطاني والمنهج المنتيسوري، وتحرص على تنمية الطلاب لغوياً عبر تدشين برامج باللغة العربية والفرنسية.
  • تستقبل الحضانة الأطفال من عمر 6 شهور حتى 4 سنوات، ومن ثم يحصل الطفل على المرحلة التأسيسية الأولى.
  • تقع الحضانة في شارع 25A، بالوصل التابعة لمنطقة جميرا بإمارة دبي، ويمكن وللتواصل بإدارة الحضانة للاستفسار يمكن التواصل على الرقم: 1011 344 04.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى