أماكن خدمات

أفضل 3 حلاق فلبيني في مسقط

أفضل 3 حلاق فلبيني في مسقط

يهتم الكثير من الرجال بالذهاب إلى الصالونات وعمل تسريحات جديدة وحلاقة للشعر والوجه وعمل علاج وماسكات للبشرة بأفضل فريق فلبيني متخصص في مجال الحلاقة وبسعر مناسب، حيث يوجد الكثير من أفضل الصالونات المشهورة التي تقدم أفضل خدمة ومعاملة مع العملاء، وسوف نوضح لكم أفضل حلاق فلبيني في مسقط.

أفضل حلاق فلبيني في مسقط

يوجد العديد من أفضل صالونات بفريق فلبيني متميز وله خبرة في مجال الحلاقة وبسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ حلاق فلبيني في مسقط.

صالون حلاق الكرم

يعتبر حلاق الكرم من أفضل الصالونات التي تهتم بالنظافة وترتيب وتعقيم المكان، ويوجد موظفين أتراك وفلبينون يتمتعون بمهارة عالية وخبرة كبيرة في الحلاقة، وتكون الأسعار في متناول الجميع، ويوجد خدمة الحمام المغربي والعناية بالأقدام والأظافر بمستحضرات تجميل مستوردة.

معلومات عن الصالون

العنوان : يقع الصالون في HCQJ+29M، شارع الكلية، مسقط،، مسقط، عُمان.

رقم الهاتف للتواصل :+96897073559

صالون Cut Zone Spa

هو من أفضل الأماكن التي يهتم بعناية الرجل من الحلاقة والباديكير ويتميز المكان بأفضل خدمة ممتازة بحلاقين خبرة وموظفين فلبينيون ويوحد موظفين عربية في الصالون لتقديم خدمة الحمام المغربي وماسكات البشرة وتكون الخدمة بسعر مميز، ويتم الإهتمام بترتيب وتنظيم الصالون وسرعة العمل والحلاقة بإحترافية.

معلومات عن الصالون

العنوان : يقع الصالون في J5XJ+MC2، السيب‎، عُمان.

رقم الهاتف للتواصل :+96824550373

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الحادية عشر صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء / والجمعة مغلق.

أفضل 3 حلاق فلبيني في مسقط
أفضل 3 حلاق فلبيني في مسقط

صالون Barber Shop

يقدم الصالون أفضل خدمة من الحلاقة السريعة للذقن والشعر بموظفين بشوشين وأخلاق عالية مع الزبائن، ويتميز الصالون بالديكورات الهادئة والراقية وبالتعقيم لجميع الأدوات وإتخاذ الإجراءات الإحترازية، وتكون الحلاقة بسعر رمزي ويقدم الصالون خدمة فايف ستارز وخدمة رائعة للعملاء.

معلومات عن الصالون

العنوان : يقع الصالون في HCRH+9MX، مسقط، عُمان.

رقم الهاتف للتواصل :+96896582884

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا / ومن الساعة الثالثة والنصف عصرا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى