أماكن خدمات

أفضل 3 شركات العقارات في أبوظبي

أفضل 3 شركات العقارات في أبوظبي

مدينة أبوظبي تتميز بالسرعة الكبيرة في التطوير العقاري وقد نالت إعجاب الكثير من المواطنين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والسياح التي داخل البلد، وذلك الذي يدفع المواطنين في الانتقال والعيش بشكل دائم في الإمارات كما تقوم الدولة بالتصاميم و بأجود الأشكال العالمية من خارج العقار ومن داخل العقار أيضا كما يوجد شركات للتنقل في جميع المدن وبسعر رائع، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات العقارات في أبوظبي.

أفضل شركات العقارات في أبوظبي

دولة الإمارات العربية المتحدة بها أفضل وأكبر الشركات لعمل عقارات كبيرة وفلل وشركات بأعلى التصاميم المميزة والتي تجذب المواطنين من خارج وداخل البلاد، كما تتميز الشركات بإمكانية التنقل عند الاتصال بهم وطلب فنيين لرسم شكل العقار وتنفيذه ولهم خبرة كبيرة تدوم لأكثر من خمسة وعشرون سنة في الديكورات والشكل العام للفلل والعقار الرائع في الشكل والديكور، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات العقارات في مدينة أبوظبي.

شركة الدار للتطوير العقاري

نالت شركة الدار للتطوير العقاري سمعة طيبة وكبيرة وذلك على مدار سنوات ماضية، فهي تقوم بعمل عقارات وفلل سكنية وأيضا فلل تجارية ومن أهم هذه العقارات ليا جزيرة ياس وعقار مايان وعقار ابراج القوس وعقار ريفلكشن.

معلومات عن الشركة

العنوان : شاطئ الراحة، مدينة أبوظبي.

رقم الاتصال :25327 800

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

شركة منازل للتطوير العقاري

تعتبر شركة منازل للتطوير العقاري من أهم وأكبر الشركات المتميزة في تطوير المشاريع الكثيرة كالعقارات والمجمعات والمشاريع السكنية، وتم تأسيس الشركة عام ٢٠٠٦ م في مدينة أبوظبي فهي تقدم أيضا تصاميم عصرية وتصاميم فريدة.

معلومات عن الشركة

العنوان : أبراج برستيج 17، بجانب كابيتال مول، مدينة محمد بن زايد.

رقم الاتصال :4466 644 02

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٢ مساء إلى الساعة ٨ مساء.

أفضل 3 شركات العقارات في أبوظبي

شركة مسماك العقارية

شركة مسماك العقارية تعتبر من أهم وأكبر الشركات للتطوير العقاري، كما تشتهر الشركة بعمل مشاريع كثيرة ومتنوعة وذلك خلال سنوات ومن المشاريع التي تقوم بها العقارات التجارية والسكنية لرجال الأعمال وللمستثمرين في مدينة أبوظبي.

معلومات عن الشركة

العنوان : خلف منتزه خليفة، القرم.

رقم الاتصال :4444 635 02

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٩ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى