أماكن خدمات

أفضل 3 شركات تصليح ثلاجات في عجمان

أفضل 3 شركات تصليح ثلاجات في عجمان

لقد أصبحت الأجهزة الكهربائية من أهم ما في المنزل فمنها الغسالات لتوفير الوقت والجهد عن ربات المنزل من النساء ومكيفات الهواء للمساعدة في التخلص من الحر الشديد في فصل الصيف وأيضا الثلاجات الهامة لحفظ جميع أنواع الفواكه والطعام، وعند وجود عطل في إحدى أنواع الأجهزة الكهربائية فيتم التوجه مباشرة إلى فريق العمل الذين لديهم خبرة كبيرة في التصليح والصيانة فأهم الأجهزة الثلاجات، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات تصليح ثلاجات في مدينة عجمان.

أفضل شركات تصليح ثلاجات في عجمان

دولة الإمارات العربية المتحدة يوجد بها سائحين وزوار بأعداد كبيرة وهائلة لرؤية جميع الأماكن السياحية والسباحة والبحر والأبراج الشهيرة فيتم النزول عند التواجد في فنادق أو تأجير شقة بها جميع الأجهزة الكهربائية من مختلف الأنواع المكنسة الكهربائية والسخان والميكروويف والفرن والبوتاجاز والثلاجة، وأيضا المقيمين بشكل دائم في الدولة وفي مدينة عجمان يبحثون عن شركات لتصليح الأجهزة الكهربائية فتم وجود شركات لعمل ذلك، وسوف نقدم لكم أفضل 3 شركات تصليح ثلاجات في مدينة عجمان.

شركة أنوار الشام

شركة أنوار الشام تعتبر من أهم الشركات لإصلاح وبيع في مجال الأجهزة المنزلية وهي من الشركات الأولي والرائدة في الصيانة لجميع الأجهزة والإلكترونيات داخل المنزل، ولديهم إمكانية كبيرة في تصليح جميع الأعطال وتنظيف الغسالات وصيانة الثلاجات.

معلومات عن الشركة

العنوان : الجرف الصناعية 1، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :8777 474 056

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

شركة القمة المتعددة لتصليح الثلاجات والغسالات

شركة القمة المتعددة لتصليح الغسالات والثلاجات هي في أوائل القائمة التي لها إقبال من المواطنين، فهي تتميز بالخبرة الكبيرة والواسعة في صيانة جميع الأجهزة الكهربائية وفنيين متخصصين في تصليح الثلاجات وتغيير قطع الغيار.

معلومات عن الشركة

العنوان : النعيمية 1، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :7141 291 052

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 شركات تصليح ثلاجات في عجمان
أفضل 3 شركات تصليح ثلاجات في عجمان

شركة الإبداع للتكييف

شركة الإبداع للتكييف تعتبر متخصصة في صيانة التكييف وصيانة الثلاجات والغسالات بأسعار مخفضة، ويوجد في الشركة قطع غيار ولديهم فريق عمل على مستوى متميز وعالي من الخدمات.

معلومات عن الشركة

العنوان : شارع الإتحاد، النعيمية 1.

رقم الاتصال :0742 100 058

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 6 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى