أماكن خدمات

أفضل 3 كراجات تصليح سيارات في الشارقة

أفضل 3 كراجات تصليح سيارات في الشارقة

يعتبر من أهم المواصلات الذي يتنقل بها المواطنين من مكان لآخر فهي السيارات وعند حدوث عطل بها يضطر المواطن إلى ركوب المواصلات العامة فينتج عنه التأخير عن العمل أو التأخير عن وصول المكان المناسب الذي يريده، فتم وجود كراجات من أفضل الأماكن لغيار قطع من السيارات عند عطلها أو تصلحيها والشركات تقوم بغسل السيارات وبها محطات ثابتة ومحطات أخرى متنقلة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنتشر منها جميع مدن الدولة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل كراجات في مدينة الشارقة.

أفضل كراجات تصليح سيارات في الشارقة

تتميز مدينة الشارقة بوجود بها كراجات كثيرة فهي تقوم بصيانة السيارات بجميع أنواعها ويتوفر الكثير من قطع الغيار عند وجود استهلاك جزء في السيارة ولا يصلح بعد ذلك، كما يوجد معارض متعددة لبيع السيارات المستعملة وشراءها من المواطنين وبسعر مناسب وهائل ومكان لشراء السيارات الجديد وبطريقة التقسيط المريح على سنوات تصل لخمس سنين من أفخم أنواع السيارات بي إم دبليو والسيارات الأمريكية والسيارات الصينية وغيرها، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ كراجات في مدينة الشارقة.

كراج ستريم لاين للمركبات

كراج ستريم لاين للمركبات لها أكثر من ثلاثون سنة لتصليح جميع أنواع السيارات، كسيارة لكزس وسيارات فاخرة فمنها جاكوار وسيارة مرسيدس وسيارة مازيراتي وسيارات يابانية وسيارات الألمانية وسيارات كورية وغيرها.

معلومات عن الكراج

العنوان  : منطقة القوز، مدينة دبي.

رقم الاتصال  : 0097142973709

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ٧ مساء.

كراج دار المدينة

كراج دار المدينة هو واحد من الكراجات الأولى في تصليح وصيانة السيارات، والكراج يتعامل مع سيارات كثيرة كسيارة مازدا وسيارة لامبورجيني وسيارة هونداي.

معلومات عن الكراج

العنوان  : مدينة الشارقة، دولة الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :0097143330035

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٦ مساء.

أفضل 3 كراجات تصليح سيارات في الشارقة
أفضل 3 كراجات تصليح سيارات في الشارقة

كراج آبيكس لتصليح السيارات

كراج آبيكس لتصليح السيارات هو كراج متخصص في تصليح السيارات، فمنها سيارة جاكوار وسيارة بي إم دبليو وسيارة ورولز رويس كما يتوفر داخل المكان قطع غيار أصلية لتغيير كل ما يريده المواطن ويمكنكم أيضا عمل غسيل للسيارة.

معلومات عن الكراج

العنوان  : مدينة الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :00971521273517

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ٩ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى